جمال بلماضي: ملعب مراكش عالمي ورسالتي للمسؤولين الجزائريين “افهمو روحك”

جمال بلماضي: ملعب مراكش عالمي ورسالتي للمسؤولين الجزائريين  “افهمو روحك”

توجه المنتخب الجزائري اليوم الإثنين إلى المغرب استعدادا للجولة الثانية من تصفيات كأس العالم المقرر إجراؤها بملعب مراكش والتي سيواجه من خلالها منتخب الخضر منتخب بوركينا فاسو يوم غد الثلاثاء.

وأبدى جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري قلقه من أن تؤثر الأجواء الحارة
و الظروف المناخية القاسية في مدينة مراكش المغربية على أداء اللاعبين في المواجهة والتي من المتوقع أن تصل درجة الحرارة يوم المباراة إلى 41 درجة حيث قال في هذا الصدد: “مقارنة بالجزائر ، درجات الحرارة في مراكش مرتفعة للغاية، رغم أنني رغبت في تغيير توقيت التدريبات من المساء إلى بعد العصر “.

في نفس السياق وبعد وصول أصدقاء القائد رياض محرز إلى مدينة مراكش المغربية ظهر الإثنين ، ترك الناخب الجزائري جمال بلماضي انطباعه الأول، قائلا: : “نوعية وجودة العشب في ملعب مراكش عالية جدا رغم حرارة المدينة إلا أنهم يتمتع نط بعشب ممتاز وهو أيضا عامل جيد للمنتخب الجزائري لتقديم أحسن ما في جعبتنا”.

وذكر جمال بلماضي في حديثه عبارة “فهم روحك” ردا على بعض المسؤولين الرياضيين الجزائريين ، الذين يربطون ضعف عشب الملاعب الجزائرية بسبب بارتفاع درجة الحرارة، خصوصا وأن مدرب الخضر، خاض ح ربا كلامية مع بعض المسؤولين الرياضيين في الجزائر، بسبب الوضع الكارثي للملاعب الجزائر.

وأبرز بلماضي قلقه كذلك من التحكيم، خوفا من أن الحكم قد يرتكب أخطاء قد تؤثر على النتيجة النهائية للمباراة.

وقال المدرب البالغ من العمر 45 عامًا: “أتمنى أن يكون الحكم في المستوى العالي، خاصة أنها مباراة مهمة لنا في تصفيات كأس العالم الأفريقية”.

ويذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عين جوشوا بوندو من بوتسوانا حكما سيواجه الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *