مخالطون يهددون مباراة تطوان والرجاء

مخالطون يهددون مباراة تطوان والرجاء

يستعد فريقا المغرب التطواني والرجاء الرياضي لإجراء مباراتهما المقررة مبدئيا مساء اليوم (الأربعاء)، ويترقبان قرار السلطات المحلية، بعد تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا في صفوف لاعبي الفريق التطواني.

وكشفت معطيات أن اللاعبين المصابين، (أحدهما من الفريق الأول والثاني من الأمل) خضعوا للتحليلات الاثنين الماضي، رفقة باقي مكونات الفريق، ولم تظهر النتائج إلا أمس (الثلاثاء)، ما يعني أنهما خالطا باقي زملائهما في تداريب الاثنين والثلاثاء.

وحسب المعطيات نفسها، فإن وجود مخالطين للحالتين المؤكدتين يعني وجود إصابات أخرى محتملة في الفريق، وبالتالي احتمال نقل العدوى إلى الفريق المنافس والحكام وباقي المتدخلين في المباراة.

وألغى الرجاء حصته التدريبية لأمس الثلاثاء في مركز التكوين الخاص بالمغرب التطواني، حيث يقيم لاعب الأمل الذي تأكدت إصابته، كما يحتضن تداريب الفريق الأول.

وقال مسؤول بجامعة كرة القدم “بالنسبة إلينا ليس هناك أي تأجيل، لكن إذا رفضت السلطات المختصة الترخيص بإجراء المباراة، فالكلمة تبقى لها”.

وأجرى الفريقان الترتيبات الإدارية المتعلقة بالمباراة إلى حدود الواحدة من ظهر اليوم، لكنهما ينتظران صدور قرار التأجيل في أي لحظة من السلطات المحلية.

في نفس السياق وبرسم لقاء مؤجل من الجولة الـ18 بالدوري المغربي لكرة القدم موسم 2019-2020 تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين دون رد، مساء الأحد الماضي، والتي أقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في.

وسجل هدفي فوز فريق الرجاء، كل من عبدالإله الحافيظي وحميد أحداد في الدقيقتين 49 و71، وبهذا الفوز رفع فريق الرجاء رصيده من النقاط إلى 35 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي لكرة القدم بفارق نقطتين خلف الوداد المتصدر، بينما بقي يوسفية برشيد في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

وأصبح الدوري المغربي لكرة القدم أول بطولة محلية كبرى في القارة السمراء تستأنف منافساتها، عقب توقف لمدة أربعة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *