أهم الركائز الأساسية لفريق نهضة بركان تغيب في مواجهة فريق سريع واد زم

أهم الركائز الأساسية لفريق نهضة بركان تغيب في مواجهة فريق سريع واد زم

يستضيف فريق سريع واد زم نضيره فريق نهضة بركان لكرة القدم يوم غد الأحد، فوق أرضية “الملعب البلدي لوادي زم”، ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري المغربي الاحترافي .

حيت سيعرف فريق نهضة بركان غيابات تخص اهم الدعائم الأساسية للفريق ، ضمن خطط المدرب طارق السكتيوي ، وهم اللاعب إسماعيل مقدم، بداعي الإيقاف بعدما قضت اللجنة التأديبية بإيقافه لمباراتين نافذتين لأسباب انضباطية ، بينما سيغيب العربي الناجي بسبب الإصابة التي يعاني منها ، فإن غيابهما سيكون مؤثرا على المجموعة الراغبة في العودة بنتيجة إيجابية من خارج ملعبها بغية ملاحقة الوداد الرياضي متصدر جدول الترتيب.
في المقابل، استعاد الطاقم التقني خدمات المهاجم محسن ياجور، الذي بات جاهزا لخوض المباراة أمام الفريق الحريزي بعدما غاب عن المجموعة خلال المباريات السابقة بسبب الإصابة التي ألمت به.
ومنح الطاقم الطبي للفريق البرتقالي الضوء الأخضر لياجور للعودة إلى الميادين ودعم المجموعة، وتم بعد ذلك إخضاعه لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف المعد البدني قبل أن يلتحق بالتدريبات الجماعية مع الفريق مؤخرا.

ويذكر ان فريق نهضة بركان يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة بعد مرور 16 جولة، حصل عليها بعد فوزه في 8 مباريات وتعادله في سبع مواجهات، وذاق مرارة الهزيمة مرة واحدة ، بينما يحتل سريع واد زم المركز الـ12 برصيد 17 نقطة، بعد فوزه في أربع مباريات وتعادله في خمس وتجرعه مرارة الهزيمة خلال سبعة لقاءات.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *