“قناص” جزائري يثير السخرية بدورة الألعاب المتوسطية.. ورواد شبهوه بلعبة “البابجي” الشهيرة

“قناص” جزائري يثير السخرية بدورة الألعاب المتوسطية.. ورواد شبهوه بلعبة “البابجي” الشهيرة

شهد حفل حفل افتتاح الألعاب المتوسطية بالعاصمة الجزائرية “وهران 2022” ، حدثا “مثيرا للجدل” ظهر فيه قناص تحت سقف الملعب الذي استضاف حفل الافتتاح.

وبث رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقنا صًا في الحفل ، جاهزًا لاطلاق النا ر ويتعامل بطريقة مثيرة للسخرية ، حيث شهد حضور الرئيس الجزائري عبد المجيد تبن وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني ، ونجوم وشخصيات.

وكانت الإجراءات الأمنية المذكورة آنفا “صاد مة” حيث ظهر القناص في “مساحة مفتوحة” داخل الملعب المستضيف وسلا ح ه صوب نحو المدرجات التي يتواجد بها آلاف المتفرجين خلال الحفل.

وعبر عديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عن ما فائدة قناص يشاهده الآلاف عوض أن يكون متخفي ولا يعلم مكانه أحد، مشيرين أن هذه طريفة ونكتة ستبقى راسخة في أذهان كل من شاهد حفل الإفتتاح.

في ما سخر آخرون من طريقة تحرك القناص فوق الملعب، وكأنه فلم كوميدي تم تقديمه مع باقي فعاليات الإفتتاح لإضفاء طابع المرح على الحفل.

وأشار آخرون أن صاحب فكرة وضع القناص في ذللك المكان، لا يفقه في برتوكول الحماية شيئا، وأكد أن صاحب الفكرة أكيد أنه من مستعملي لعبة “بابجي” وطبقها في الواقع.

واستضاف ملعب وهران الجديد ، السبت ، حفل افتتاح دورة الألعاب المتوسطية في نسختها التاسعة عشرة.

وتشارك 26 دولة في 24 رياضة مختلفة ، وسيتنافس 3390 رياضيًا ورياضية في 244 رياضة، وتستمر منافسات هذه الفعالية حتى 6 يوليوز القادم.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *