أشرف حكيمي يقود سان جيرمان للفوز على السيتي.. ورياض محرز خارج التغطية

أشرف حكيمي يقود سان جيرمان للفوز على السيتي.. ورياض محرز خارج التغطية

مع الظهور المتميز للاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي ، حسم باريس سان جيرمان موقعة مانشستر سيتي ، بفوزه على رفقاء الجزائري رياض محرز بهدفين لصفر على ملعب حديقة الأمراء بباريس مساء اليوم الثلاثاء ، وذللك لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ومنذ قدومه من إنتر ميلان الإيطالي وانضمامه للنادي الباريسي ، يحقق اللاعب المغربي الدولي مردودا رائعا في كل من الدفاع والهجوم ، ليواصل توقيعه بحضور استثنائي هذا الموسم.

وسجل ثنائي باريس سان جيرمان إدريسا جاي في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، ليضيف بعد دلك البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف التاني في الدقيقة الرابعة والسبعون، فوز هو الأول في التاريخ للنادي الفرنسي على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبعد انضمام ميسي إلى نادي باريس من برشلونة الشهر الماضي ، انتظر مباراته الرابعة ليسجل هدفه الأول ، وهي صفقة صدمت عالم كرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط وصعد إلى صدارة المجموعة الأولى ، فيما احتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

في نفس أعرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر لكرة القدم
عن إعجابه باللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي والعديد من اللاعبين الذين أصبحوا العمود الفقري لباريس سان جيرمان.

وأشار بيب في حديثه مع وسائل الإعلام عقب مباراته مع نادي الأمراء أنه معجب كثيرا بأشرف حكيمي، ولاعب وسط الميدان فيراتي، وأنه يقدمون كل امكانياتهم واللعب بالأسلوب الذي يفضلونه.

في نفس الصدد لم يقدم الدولي الجزائري رياض محرز ما كان ينتظره جمهور السيتي، وأهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *