يوسف بلايلي يتعرض للانتقادات لاذعة بفرنسا وجمال بلماضي يخرج بتصريح قوي

يوسف بلايلي يتعرض للانتقادات لاذعة بفرنسا وجمال بلماضي يخرج بتصريح قوي

وجد لاعب أجاكسيو الفرنسي الجزائري الدولي يوسف بلايلي نفسه تحت الانتقادات بسبب تراجع مستوياته وسلوكه في الدوري الفرنسي بعد عودته.

ولعب يوسف بلايلي 90 دقيقة كاملة من الجولة 26 من الدوري الفرنسي ، حيث خسر أجاكسيو بهدف واحد أمام ريمس دون رد ، وظهر النجم الجزائري بمستوى متواضع ومخيب للآمال.

ولم يكتفي بلايلي بالنقطة السلبية والنقطة التي تتعلق بمستواه ، لكن “صحيفة ليكيب” كشفت أنه بعد تدخله العنيف كاد أن يصاب اللاعب الياباني جونيا إيتو من فريق ريمس بجروح خطيرة.

وكتبت الصحيفة الفرنسية: “يوسف بلايلي، الذي كان غير مرئي طوال المباراة ، خرج في هجوم خطير على جونيا إيتو ، وكاد أن ينهي مسيرة اللاعب الياباني”.

وبصرف النظر عن عدم حصوله على الدعم اللازم من زملائه في الفريق ، فلنصفه بأنه أسوأ لاعب في المباراة بتنقيط 3 من أصل 10 ،منذ وصوله إلى فرنسا.

واعتاد بلايلي على عدم البقاء على حاله، و بالعودة بين المباراة والمباراة التي تليها ، والتي تم تأكيدها مرة أخرى في الأيام القليلة الماضية ، الأسبوع الماضي كان في أفضل حالاته ضد تروا، لينقلب بسرعة نحو الأسوأ ضد ريمس ، وميشيل ديرزاريون ، المدرب السابق لبلايلي في. بريست ، انتقد اللاعب كثيرًا بشأن هذه النقطة ، مؤكدًا صعوبة التعامل مع لاعب موهوب لا يستطيع تقديم أداء مستقر في كل مرة.

في نفس السياق كشفت مصادر أخرى أن المدير الفني للمنتخب الحزائري جمال بلماضي أخرجه من مفكرته بشكل نهائي بعد المردود الباهث الذي يقدمه بالدوري الفرنسي.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *