رياض محرز: كدت أصاب بالجنون في إحدى فترات مسيرتي لهذه الأسباب

رياض محرز: كدت أصاب بالجنون في إحدى فترات مسيرتي لهذه الأسباب

كشف اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز عن تجربته الفريدة في اسكتلندا في بداية مشواره الاحترافي الكروي الذي لم يدم طويلا.

وقال رياض محرز في بيان لموقع مانشستر سيتي الرسمي على الإنترنت عبر موقع يوتيوب : “لعبت مع سارسيل عندما كان عمري 16 عاما وهذا شيء جيد باستثناء أنني كنت ألعب مباريات كبيرة مع أندية تحت 17 ثم انتقلت إلى البطولة الاسكتلندية”.

وأضاف محرز: “تدربت مع لاعبين أكبر مني ، لعبت 4 مباريات وسجلت 5 أهداف ، وبقيت هناك لمدة شهرين ، وتركت المدرسة للعيش معهم”.

وأضافت نجم فريق السيتي : “أتذكر ، كان لدي حذاء ثمين للغاية وكان الوحيد ، لذلك كان علي أن أعود وأحضره، ركبت دراجة أمام الفندق الذي كنت أقيم فيه وذهب للتدريب. أخذت حذاء واحد ، وعدت مباشرة إلى باريس “.

كما لخص عميد منتخب الخضر الأمر فائلا: “كدت أصاب بالجنون في اسكتلندا ، الجو قارس والبرودة عالية ولم أتحمل العيش هناك كان الأمر صعبا جدا جدا علي، خصوصا وأني في ذلك الوقت لازلت صغير السن، لكن رغم ذلك إخترت الخيار الصحيح بالعودة الى فرنسا وعدم إكمال مسيرتي هناك رغم أن جميع الضروف من الناحية اللوجيستكية كانت في المستوى كملعب التدريبات والمعدات التقنية والعشب لكن الجو البارد كان عائقا كبيرا أمامي ولايمكن تحمله بالمرة.”

ويعيش رياض محرز حاليا أفضل فترات مسيرته الحالية مع الفريق الإنجليزي ويعد من أبرز النجوم التي يعتمد عليها المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *