بعد الريمونتادا التاريخية للمنتخب المغربي.. الجزائر: قدمنا اعتراض وسيتم إعادة المباراة لهذا السبب

بعد الريمونتادا التاريخية للمنتخب المغربي.. الجزائر:  قدمنا اعتراض وسيتم إعادة المباراة لهذا السبب

انتصر المنتخب المغربي لكرة اليد على المنتخب الجزائري بهدف حاسم سجله لاعب رجاء أكادير ياسين بلحو في الأنفاس الأخيرة في مباراة بطولة العالم في بولندا يوم السبت.

وهذه المرة انتصر المنتخب المغربي على المنتخب الجزائري بنتيجة 28 إلى 27 ليحقق فوزا تاريخيا وحقق انتصارا تاريخيا في كأس الرئيس ، وفي ذلك الوقت سيتم ترتيب المنتخبات ذات المستوى 27 وما فوق للمشاركة في نهائي بطولة العالم بدولة بولندا.

وفي هذا الصدد ، على الرغم من تقدم الجزائر في معظم فترات المباراة ، إلا أن النخبة المغربية عادت إلى تصدر لوحة النتائج في الدقائق الأخيرة من المباراة، وفي آخر أنفاس المقابلة ليحتلو الصدارة تحت دهشة وصدمة النخبة الجزائرية التي كانت تتوقع الفوز وإحتفلت قبل الآوان.

ووضع هذا الفوز التاريخي للمنتخب المغربي لكرة اليد ، وضع أسود الهوند في المركز الثالث في المجموعة الثانية بنقطتين خلف تونس المتكافئة ومقدونيا في مباراة غير مكتملة ، فيما تحتل الجزائر المركز الأخير برصيد صفر نقطة .

وعبرت عديد من المنابر الإعلامية الجزائرية الرياضية، بعد هذه المقابلة عن صدمتها من الريمونتادا غير متوقعة وفي آخر أنفاس المباراة، مشيرين أن قلة تركيز اللاعبيين الجزائريين في الفترة الأخيرة من المباراة كان عاملا محددا وأساسيا في فوز المنتخب المغربي.

في ما عبرت منابر أخرى أن حكم المباراة كان سببا أيضا في خسارة الجزائر ف هذه المباراة، مشيرين الى أن الجهات الجزائرية المكلفة بكرة اليد يجب أن تقوم باعتراض واعادة المباراة في أقرب وقت.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *