انتقادات لمدرب الجزائر “بلماضي” بعد مباراة الكاميرون بالمونديال.. و”دراجي”: وجب عليه الرحيل

انتقادات لمدرب الجزائر “بلماضي” بعد مباراة الكاميرون بالمونديال.. و”دراجي”: وجب عليه الرحيل

في خطوة غير متوقعة ، اجتاحت موجة انتقادات ضد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي لفشله في التأهل لكأس العالم.

وكان ذلك نفورًا لم يختبره الجزائريون حتى اليوم ، ومع بدء انطلاق مباراة المنتخب الكاميروني والمنتخب السويسري لحساب نهائيات مونديال قطر حيت ازداد مستوى المرارة لديهم.

وأثار المعلق الرياضي الجزائري البارز حفيظ الدراجي جدلاً حول تصريحات جديدة قال فيها إن الحكم الغامبي غاساما لم يكن سبب خسارة المباراة أمام الكاميرون والإقصاء من نهائيات مونديال قطر ، لكن هناك عدة أسباب فنية ونفسية أخرى، حسب قوله.

وفي تصريح مماثل لقناة الهدف والشروق ، أوضح دراجي أن المدربين واللاعبين يتحملون أيضًا جزءًا من الفشل ، سواء أكانت الاختيارات الفنية للمدرب التي سمحت لنا بتلقي هدف مع بداية المباراة ، واللاعبين الذين تلقو هدفًا في آخر دقيقة من المباراة.

صحفي بيين سبورت الذي يحظى بمتابعة واسعة في الجزائر لا يتردد في القول إن المسؤول الأكبر عن الإقصاء هو بلماضي الذي كان له الفضل بالفوز بكأس إفريقيا للأمم في مصر في عام 2019.

بل إن دراجي قال إن بلماضي وجب عليه الرحيل بعد اقصائه من كأس العالم ، وهو تصريح يتناقض مع ما قاله الصحفيون بعد المباراة في الكاميرون حيث طالبه بالاستمرار “لأنه سيصحح الكثير من الأمور وأن الخضر سيعودون أقوى لأن الشدائد تصنع المعجزات “.

وقال دراجي إن هناك بعض الأشياء التي لم يكن من الممكن قولها في الماضي ، وأنه بصفته صحفيًا ، اختار الوقت المناسب للحديث عنها.

تعرض بلماضي لضغوط متزايدة منذ الخسارة الودية الأخيرة أمام السويد حيث فشل في تجديد طريقة لعب منتخب بلاده وانكشف أسلوب لعبه.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *