أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / “الجزائر” تـ ـتـ ـهـ ـ ـم”بن رحمة” و”رياض محرز” بالترويج للسياحة بـ”المغرب” بعد قضاء عطلتهم بـ”مراكش”

“الجزائر” تـ ـتـ ـهـ ـ ـم”بن رحمة” و”رياض محرز” بالترويج للسياحة بـ”المغرب” بعد قضاء عطلتهم بـ”مراكش”

يقضى النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، جزءًا من إجازته السنوية في مراكش ، حيث يتواجد رفقة زوجته عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، وبعض أفراد أسرته منذ مدة هناك.

انتشرت صور بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي على الإنترنت بعد مباراة هيتشكوكية ضد أستون فيلا، تواجده في عاصمة النخيل مع زوجته عارضة الأزياء البريطانية.

ويفضل محرز قضاء إجازته في مراكش على الذهاب إلى المعسكر التدريبي للمنتخب الجزائري ، حيث طلب من مدرب المتتخب الجزائري جمال بلماضي، أن يسمح له بفترة من الراحة بعد موسم صعب في إنجلترا، وسيغيب رياض محرز عن المبارايتين القادمتين، التي سيخوضهما منتخب الخضر ضد كل المنتخب الأوغاندي والمنتخب التنزاني، استعدادا لنهائيات كأس افريقيا للأمم المقبلة.

بالإضافة إلى رياض محرز ، اللاعبان الدوليان الجزائريان رياض غزال وسعيد بنرحمة لاعب ويستهام الانجليزي، حاضرين أيضًا في عاصمة النخيل مراكش لقضاء عطلتهم الصيفية.

وفضل لاعبو المنتخب الجزائري أن يقضو إجازاتهم بالمغرب عوض بلدهم الأم الجزائر ، ما دفع بعض الجزائريين للتعبير عن غضبهم من اللاعبين المعنيين وعلى رأسهم رياض محرز ، عبر صفحاتهم الجزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالنظر إلى أن محرز ورفاقه اختاروا مدينة مراكش المغربية لقضاء إجازتهم ، شنت صفحات جزائرية هج ومًا لاذعًا على اللاعبين المعنيين ، ما اعتبروه على حد وصفهم استفزاز للجزائريين الذين قطعوا العلاقات الدبلوماسية بسبب التوترات بين البلدين.

ولم يقف عند هذا اللأمر، بل وصلت الى حد ات ها م بعض المنابر الإعلامية الجزائرية، لاعبي منتخب بلادهم بالترويج للسياحة بالمغرب بطريقة غير مباشرة، عوض الترويج الى السياحة ببلدهم الجزائر، وذللك بقضاء عطلتهم بالجزائر.

وفي هذا السياق ردت الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بخصوص هذه التغريدات، بان المغرب لا يحتاج الى لاعبي منتخب الجزائر وعلى رأسهم رياض محرز للترويج الى السياحة بالبلد، لأن أكبر النجوم العالميون في الرياضة والثمتيل وأكبر رؤساء دول العالم يقضون اجازاتهم بالمغرب ويفضلون المملكة المغربية على أحسن البلدان السياحية المعروفة، مشيرين في نفس السياق أن أغلب النجوم يتوفرون على منازلهم واستثماراتهم بالمغرب، مستدلين بمجموعة الفنادق الفاخرة، التي قام النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو بافتتاحها مؤخرا بمراكش.

منبربريس

شاهد أيضاً

“رياض محرز” يغضب “ايرلينغ هالاند” و”بيب غوارديولا” يتدخل ويقف في وجه الجزائري

صدم مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز قبل أن يبدأ السيتي …

بسبب فلسطين “أشرف حكيمي” يرافقه حارس أمن خاص بإسرائيل.. ومواجهة مغربية مصرية “بتل أبيب”

عرفت قائمة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، الذي سافر إلى إسرائيل للمنافسة في كأس …

“رياض محرز” يُقدم على تضحية كبيرة من أجل “ايرلينغ هالاند” .. و”غوارديولا” يلمح للجزائري “بالدكة”

حضر الجزائري رياض محرز المؤتمر الصحفي للمباراة الودية بين مانشستر سيتي وبايرن الألماني، وظهر رياض …

“حكيم زياش” ولاعب جزائري على “رادار” ميلان لمجاورة “بن ناصر”

كشفت صحيفة التايمز الصادرة باللغة الإنجليزية ، أن نادي تشيلسي لكرة القدم فرض شروطًا جديدة …

“رياض محرز” يعلق بغضب بعد فوز “ساديو ماني” بأحسن لاعب في افريقيا

بعد ما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، (الأربعاء) ، القائمة النهائية للترشيحات لأفضل لاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *