“أشرف حكيمي” يخلق زوبعة داخل “سان جيرمان” بتصريح مثير سببه المنتخب المغربي

“أشرف حكيمي” يخلق زوبعة داخل “سان جيرمان” بتصريح مثير سببه المنتخب المغربي

إدارة باريس سان جيرمان مشتعلة ، حيث تحدثت بعض المنصات الرياضية المحترفة عن “حالة من القلق الشديد” يعزونها إلى تصريحات قوية من اللاعب ونجم الفريق المغربي أشرف حكيمي ، والتي جاءت بعد الفور في المباراة المهمة ضد تولوز الفرنسي ، وسجل فيه حكيمي أداء مهم للغايةوكان الأفضل في المباراة وعلى أرضية الملعب ، بشهادة العديد من المراقبين.

وتمكن أشرف حكيمي من تسجيل هدف رائع، وساهم في تمرير كرة حاسمة لميسي طرجمت لهدف وبذلك حقق “باريس سان جيرمان” هدفا المباراة ، وهو ما دفع العديد من الصحف الفرنسية للحديث عن التغبير الملاحظ لأشرف كحيمي وموقعه كأفضل مدافع أيمن في العالم. . اذا ماذا حصل؟ .

وفي حديثه للصحفيين يوم السبت الماضي وبعد وقت قصير من المباراة المذكورة ، فضل حكيمي التركيز على تأثير مدربه على المنتخب المغربي وليد الركراكي.

وقال: “أعتقد أن عطائي الحالي يعود إلي تجربتي في كأس العالم الماضي ويبقى نفسه في ما سبق، إنها ليست مجرد مسألة ثقة ، إنها الكثير من الأشياء التي عملت بجد لتطويرها مع المنتخب المغربي والركراكي، وقد ساعدتني اليوم ، تغيرت عقلي وأنا الآن لا أولي اهتماما للأشياء السيئة التي تحدث بل على الأشياء الإيجابية وهو الشيء الذي يساعدني على الصعيد الشخصي..” ليتوجه نحوه المدير الرياضي للفريق لويس كامبوس، والذي بدى أنه غير راضي على تجاهل حكيمي لمدرب باريس سان جيرمان، وطالبه بالتوجه لتحية جماهير الفريق، علما أن تصريح حكيمي يأتي في سياق انتقادات كثيرة لمدرب الفريق “كريستوف غالتييه” بسبب تراجع أداء الفريق مؤخرا…

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *