ياسين بونو على رادار “عملاق” الأندية الأوروبية

ياسين بونو  على رادار “عملاق” الأندية الأوروبية

أعربت عديد من الأندية الأوروبية عن رغبتها في ضم حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني الدولي المغربي ياسين بونو في الانتقالات الصيفية المقبلة وعلى رأسها إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي .

وكشفت صحيفةاستادو ديبورتيفو الإسبانية ، أن نادي توتنهام هوتسبر يبحث عن بديل مناسب لأسطورة النادي هوغو لوريس، حيث يعتقد النادي الإنجليزي أن ياسين بونو هو الرجل المناسب في المكان المناسب.

في نفس السياق ذكرت صحيفة لاكورونيا أن المستوى المنخفض للوريس دفع توتنهام إلى التفكير في التعاقد مع ياسين بونو ، بينما يقول المصدر نفسه إن الحارس “الأندلسي” يريد في الأصل أن يعيش تجربة الانتقال واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مؤكدا المصدر نفسه على أن توتنهام هو النادي الأكثر اهتماما بالتعاقد مع الحارس البالغ من العمر 31 عاما، وأن نادي إشبيلية الإسباني بدوره مستعد للتفاوض بشأن رحيل حارسه المتألق.

وتجدر الإشارة إلى أن الأداء الرائع لبونو في مونديال قطر 2022 جعل الدولي المغربي على رادارات كبار الأندية الأوروبية كفريق ريال مدريد الإسباني وبرشلونة وبايرن ميونخ الألماني ، لكن حارس عرين أسود الأطلس يفضل الانتظار لاتخاذ قرار بشأن مستقبله وأنه في الوقت الحلي مركزا على مباريات فريقه بالدوري الإسباني.

ويعتبر ياسين بونو مثال يحتدى به في المغرب، باعتبار أنه واحد من اللاعبين السابقين بالبطولة المغربية، حيث لعب لفريق الوداد الرياضي قبل أن يحترف بالدوري الإسباني رفقة فريق أتليتيكو مدريد، ليصعد بخطا تابتة نحو النجومية والإحتراف والتربع على عرش أفضل حراس العالم وتتويجه بجاىزة زامورا.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *