وليد الركراكي: “حمد الله” متواجد مع المنتخب في مونديال قطر لهذا السبب

وليد الركراكي: “حمد الله” متواجد مع المنتخب في مونديال قطر لهذا السبب

يوشك عبد الرزاق حمدالله على فتح صفحة جديدة مع المنتخب المغربي ودخول تشكيلة مونديال قطر بعد غياب طويل عن المنتخب.

وتم الكشف عن نوايا الناخب المغربي وليد الركراكي في الاعتماد على حمد الله حسب مصدر خاص لإحدى الصحف الإلكترونية المغربية، حيث أخبر أصدقاءه المقربين عن قضية اعادة الدولي المغربي المحترف في الدوري السعودي ، كما أشار نفس المصدر أن وليد ينوي استبعاد بعض اللاعبين الذين كانوا على القائمة الرسمية للمباراة الودية للمنتخب مع تشيلي وباراغواي بسبب “المستوى المتوسط الذي قدموه”.

وأضاف المصدر ذاته أن عدم إقناع الركراكي من قبل بعض المهاجمين دفعه لفكرة إضافة لاعب الاتحاد السعودي إلى القائمة النهائية ، قبل لقاء المهاجم المغربي للحديث معه وتصفية بعض الشوائب العالقة التي تحول دون وجوده ضمن تشكيلة أسود الأطلس منذ مدة.

وأكد المصدر ذاته أن الركراكي سيلتقي خلال الأيام القليلة المقبلة حمد الله ، مشيرا إلى أن الأخير كان على علم بالتغييرات التي ستطرأ.

وأثار غياب عبد الرزاق حمدالله عن المنتخب المغربي لأسباب مختلفة جدلا واسعا ، خاصة بعد أن طالبت مجموعة من المشجعين مرارا بعودته لتعزيز معسكر “أسود الأطلس” .

وترجع الأسباب الحقيقية وراء استدعاء عبد الرزاق حمد الله من طرف الناخب الوطني، للمستوى المتميز الذي يقدمه الدولي المغربي بالدوري السعودي وتحقيقه أهداف حاسمة، خصوصا وأن المباريات الودية الأخيرة للمنتخب المغربي أظهرت أنه يعاني من النجاعة الهجومية في ضل وجود يوسف النصيري الذي لم يرجع لمستواه المعهود.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *