أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / وادو: سأسلم جوازي المغربي إذا اعتبرت مواقفي خرقا للدستور ولقجع ليس في مستوى زطشي

وادو: سأسلم جوازي المغربي إذا اعتبرت مواقفي خرقا للدستور ولقجع ليس في مستوى زطشي

قال اللاعب المغربي الدولي السابق عبد السلام وادو في منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنه إذا اعتقدت السلطات أن موقفه يتعارض مع شروط دستور المملكة، فإنه يستعد للتخلي عن جواز السفر.

وفي بيان مندفع بعد الحملة الشرسة التي تعرض لها بعد دعمه للمرشح عن الجزائر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي في سباقه نحو عضوية مجلس الفيفا ، والذي أسماه بـ “الحقد غير الديمقراطي”.

وحافظ وادو على ميولاته الدفاعية للجانب الجزائري ، آخذا بعين الاعتبار أن آراءه التي تم التعبير عنها في الأيام القليلة الماضية ، لا يمكن أن تتحمل هذا الهجوم غير المبرر لجزء كبير من الرأي العام المغربي.

ويرى وادو في خطابه أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم لا يمكن مقارنته ومستواه مع زطشي الذي فاز بكأس الأمم الإفريقية في 9 أشهر فقط على رأس الاتحاد الجزائري ، وأكد أن وطنيته وقناعاته لا تتماشى مع المعايير الرياضية والأدبية.

وبخصوص حديثه عن لقجع ، تابع وادو: “في مقابل العمل الرائع الذي تم إنجازه على مستوى البنية التحتية، الا أنه فشل تكوين لاعبين محليين عالميين لأنه ليس لديه سياسات مناسبة للشباب، واضاف “مازال هناك اندية عليها ديون وأيضا معظم لاعبي البطولة في القسمين غير مسجلين بصندوق الضمان الاجتماعي … وهناك أندية فوق القانون ليس لديها قوانين ضريبية”.

وأضاف: “كرة القدم الأفريقية بحاجة إلى دماء جديدة، ولأشخاص لا علاقة لهم بفريق الرئيس السابق للكاف أحمد أحمد لوضع رؤية جديدة وطموحة لإفريقيا.

وأخيراً أشار وادو إلى أن الوطنية لا علاقة لهابفئة النقاد ، مؤكداً: “إذا كان الملك أو وزارة الداخلية أو السلطة المختصة يرى أن موقفي الداعم لزطشي مخالف للدستور المغربي”. ثم سأقوم بتسليم جواز سفري بشكل دائم إلى القنصلية المغربية في أقرب وقت”.

منبربريس

شاهد أيضاً

الإمارات تجبر “دراجي” على حذف تغريدة أسـ ــ ـاء فيها للمغرب بسبب مونديال 2030

تعرض معلق قنوات بيين سبورت القطرية الجزائري حفيظ دراجي لإهـ ـ ـ ـانـ ـ ـة …

وليد الركراكي يعيد سفيان رحيمي للمنتخب لهذا السبب

بدأ الفضول يثير الجماهير حول اللاعبين المرشحين لتعويض الدولي المغربي زكرياء أبو خلال في المنتخب …

فيديو رائع لمحمد صلاح يرفض الإحتفال بسبب ضحايا ز لز ا ل المغرب

رفض الدولي المصري محمد صلاح الإحتفال بعد تسجيله هدف الإنتصار لفريقه ليفربول، وامتنع الفرعون عن …

الإعلام السعودي: رياض محرز .. “حافظ على سمعتك من الفضـ ـيحـ ـة في الأهلي!”

يبدو أن شهر العسل قد انتهى بين الأهلي السعودي ونجومه الكبار الذي تعاقد معهم في …

فالفيديو: “رياض محرز يتألق بزي سعودي ويثير تساؤلات بشأن أزمته الصحية”

“أثار نجم النادي الأهلي الجزائري، رياض محرز، الاهتمام والتساؤلات بين جماهيره ومتابعيه على منصات التواصل …

تعليق واحد

  1. الدكتور الحسن المريني

    أدعو بالشفاء للسي وادو … هل تعلم أن أقصر فترة قضاها مدرب مع فريق في إفريقيا طولا وعرضا هي فترة بقاءك مع المولودية …سابقا كان الدرهم يساوي الدينار الجزائري …حاليا واحد درهم يساوي خمسة عشر دينارا ….يعني باش خصك 15 زطشي باش تتقاد مع لقجع ….سير أخويا الله يجيب لك مع من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *