هذه حقيقة منع وفد الاتحاد الجزائري “الـفاف” من دخول المغرب

هذه حقيقة منع وفد الاتحاد الجزائري “الـفاف” من دخول المغرب

بخصوص ما روجت له بعض الأنباء أن السلطات المغربية منعت وفوداً تابعة لسلطات “الفاف” من دخول المغرب ، كشفت مصادر “داخل” الاتحاد الجزائري لكرة القدم الحقيقة التي تم تداولها خلال اليومين الماضيين.

وأكد المصدر ذاته لـ “البلاد نت” أن كل الأنباء عن منع السلطات المغربية لوفد الاتحاد الجزائري لكرة القدم من دخول أراضيها ما هي إلا إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد المصدر ذاته في تصريح لموقع “البلاد نت” أن وفد الاتحاد الجزائري الذي كان مسؤولاً عن التحضير للمباراة بين المنتخب الجزائري ومنافسه بوركينا فاسو لم ينتقل الى مدينة مراكش “المغرب”.

وبعد انتشار أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام الجزائرية عن قيام السلطات المغربية بمنع وفد الاتحاد الجزائري لكرة القدم من دخول المغرب ، رد مصدر مسؤول في هيئة الفاف أنه غير صحيح.

وذكرت بعض المصادر على منصات التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أنه بسبب تعليق الرحلات الجوية المباشرة من الجزائر إلى المغرب ، توجه وفد الفاف إلى العاصمة باريس ثم من فرنسا إلى الدار البيضاء تم مراكش.

كما ذكر المصدر نفسه الذي روج للإشاعة أن وفد الفاف رفض الانصياع للسلطات المغربية قرر العودة إلى الجزائر من العاصمة الفرنسية باريس ، وثم رفع تقرير مفصل عن الأمر إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، لعرضه على وزارة الخارجية الجزائرية.

ويعتزم المنتخب الجزائري السفر إلى مدينة مراكش يوم 7 سبتمبر لمواجهة بوركينا فاسو في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *