مسؤول جزائري: سنفوز بكأس العالم بقطر والمنتخب الجزائري هو سيد العرب والأفارقة بشهادة الجميع

مسؤول جزائري: سنفوز بكأس العالم بقطر والمنتخب الجزائري هو سيد العرب والأفارقة بشهادة الجميع

يرى عبد المجيد يحيى رئيس تحالف الشاوية وعضو في الجمعية العامة “للفاف” أن منتخب مـ ـحا ر ـبـ ـي الصحراء هم أسياد العرب والأفارقة وهذا بناء على شهادة الجميع ، وبحسب قوله هم أفضل بكثير من المنتخب المصري والمغربي والتونسي .

وحول احتمالية مواجهة منتخب الخضر منتخب الفراعنة في في “الكان” المقبل بالكاميرون العالية جدا قال رئيس تحالف الشاوية حول هذا “الديربي” العربي “أعلم أن قرعة منتصف شهر غشت المقبل قد تضعهم في مجموعة واحدة ، لأن الفريق الأخضر في المجموعة الأولى والمنتخب المصري في المجموعة الثانية ، لكن أشبال بلماضي أفضل بكثير من منتخب حسام البدري أتوقع أن تكون المواجهة شرسة ، لأن كل الفرق العربية كالمنتخب المغربي مثلا يسعى إلى هزيمة المنتخب الجزائري لكنني متأكد من أنه هو والمنتخبات الأخرى لن يتمكنوا أبدًا من هزيمته وسيأخدون ما أخده المنتخب التونسي “نسور قرطاج” من هزيمة ساحقة، وحسب كل الشهادات منتخب الجزائر هو سيد العرب والأفارقة.

في نفس السياق رحب أقدم رئيس للنادي الجزائري باللاعب الفرنسي الجزائري حسام عوار في كتيبة بلماضي وأعرب عن أسفه لاختياره المنتخب الفرنسي ” الديكة” ، وأضاف أنه إذا اعتذر للجزائريين فسأكون أول من يقبل اعتذاره.

وعن حظوظ وفرص المنتخبات العربية والإفريقية حول المشاركة في مونديال قطر عبر المتحدث نفسه أنه يرشح المنتخب الجزائري والمغربي والتونسي والسنغالي والمنتخب الإيفواري، وأشار أن فرص فرعون وجيبوتي وليبيا وموريتانيا والسودان ضئيلة للوصول إلى النهائيات.

وأضاف المسؤول الرياضي الجزائري حلم معظم الأفارقة الفوز بكأس العالم وانشاء الله منتخب الخضر سيفوز بكأس العالم بقطر لأول مرة في تاريخ المنتخبات الإفريقية وسنشرف العرب والأفارقة.

وحول مقارنة المنتخب الجزائري بالمنتخبات التي شاركت في كأس أوروبا الأخيرة وكأس أمريكا قال رئيس تحالف الشاوية فمستواهم متقارب معنا
وأحيانًا نحن أفضل منهم لأن جميع لاعبينا نشيطون في الأندية العالمية كرياض محرز وبن ناصر وفيغولي وبن رحمة وغيرهم.

عن فرصة المنتخبات العربية في “الكان” أشار أن مصر وتونس والمغرب والجزائر سيصلون إلى المربع الذهبي ، والمنتخب الجزائري لديه فرصة كبيرة للفوز بالبطولة.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *