“مريض بالسكري” حطم آمال محمد صلاح.. وكرس عقدته

“مريض بالسكري”  حطم آمال محمد صلاح.. وكرس عقدته

تواجد الدولي المصري محمد صلاح ، الذي لم يسبق له الفوز بالكرة أمام منافسه مدافع ريال مدريد ناتشو فرنانديز ، وزادت تلك العقدة يوم الأربعاء وسط استبعاد ليفربول من دوري أبطال أوروبا مع تقييد اللاعب الإسباني للجناح المصري ، مما أدى إلى تفاقم الموقف ، ودفع مدرب العاصمة كارلو انشيلوتي للاشادة بلاعبه.

وفاز ريال مدريد ، الأربعاء ، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، على ليفربول الإنجليزي 1-0 على أرضه ، ليواصل فوزه 5-2 على الفريق الأحمر في مباراة الذهاب.

وفاز بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين الأسبوع الماضي على ملعب (آنفيلد) ليؤمن مكانًا في الجولة التالية.

وبعد صافرة النهاية ، قال أنشيلوتي في بيان على الموقع الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية: إن ناتشو لعب بشكل جيد للغاية ، ولم يكن من السهل اللعب ضد صلاح ، لكنه كان جيدًا جدًا.

وتابع: “لا يمكنني الحصول على لاعبين من جميع الفرق يلعبون وقتًا في جميع المباريات ، ولا أحب أن يخسر لاعب مكانًا ، لكن ناتشو وسيبايوس دائمًا ما يقدمان مباراة أفضل في أي وقت يكونان فيه على أرض الملعب و اطلب منهم المزيد.

ولعب ناتشو في مركز الظهير الأيسر وسجل 7.5 نقاط على موقع “Sofa Score” المتخصص في تقييم أداء اللاعب ، فيما أنهى صلاح المباراة بمعدل 6.8.

ولم يذق ناتشو طعم الهزيمة أمام صلاح ، ففي مواجهاته الأربع في القارة العجوز فاز ريال مدريد بثلاثة منهم وتعادل واحد فقط.

ومدافع ريال مدريد هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم المصابين بمرض السكري ، حيث تم تشخيص إصابته بمرض السكري من النوع الأول وهو في الثانية عشرة من عمره ، لكن هذا لم يمنعه من الحصول على مسيرة نجمية مع “ميرينجي” ، وحصل على 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا UEFA وشارك أيضًا في كأس العالم 2018 مع المنتخب الإسباني.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *