مراسلة المغاربة لناصر الخليفي تجبر “دراجي” على حذف جميع تغريذاته المعادية للمغرب

مراسلة المغاربة لناصر الخليفي تجبر “دراجي” على حذف جميع تغريذاته المعادية للمغرب

الانتقاد الجارفة التي وجهها المغاربة للمعلق الرياضي حفيظ دراجي من قناة “بين سبورت” القطرية أجبرته على حذف جميع تغريداته السابقة عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي التي هاجم من خلالها المملكة المغربية.

وحسب ما تمت معاينته ، حذف الدراجي كل تغريداته المعادية للمغرب على حسابه بمنصة تويتر، وجاء ذلك من خلال الحملة الشرسة التي قادها المغرب بكل مكوناته للرد عليه وإظهار كيف استخدم واستغل منصبه بقناة بيين الرياضية العالمية “beinsport” لنشر الكراهية نطاق واسع بين الشعبين المغربي والجزائري ، والفرق بين انتقاد موقف والدفاع عن وجهة نظر بالتحيرض ونشر العداء بين الأمم والشعوب.

وفي نفس السياق، كتبت جمعية الصحفيين الرياضيين المغاربة إلى القطري ناصر الخليفي ، رئيس مجموعة قنوات “بي إن” ، بخصوص الموقف العدائي للمعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي بشأن المغرب.

وعبرت الجمعية في رسالة لها عن بالغ قلقها إزاء “الحملات المعادية” التي يشنها “ما يسمى” حفيظ دراجي من وقت لآخر ، باعتباره صحفي ينتمي لشبكة “beinsports” القطرية “، مستغلا منصبه للمس بقضايا المغرب الثابتة والحاسمة والمقدسة “، ومشاركاتها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي محملة حسب ما عبرت عنه الرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين، بـ”عبارات ومضامين البغض والحقد والكره والتدليس والتشهير تجاه المغرب ووحدته الترابية بما في ذلك سياساته الخارجية”.

في نفس الصدد انخرط في هذه الحملة العديد من الصحافيين المغاربة الرياضيين على الخصوص، ومهم العاملين بقناة بيين سبورت.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *