“محرز” و”صلاح” محللين ل”بي إن سبورت” في مباريات “المغرب” بالمونديال .. و”الجزائري” يبرر موقفه بمنشور

“محرز” و”صلاح” محللين ل”بي إن سبورت” في مباريات “المغرب” بالمونديال .. و”الجزائري” يبرر موقفه بمنشور

كشفت تقارير إعلامية قطرية أن نجم ليفربول المصري محمد صلاح وجناح مانشستر سيتي الدولي الجزائري رياض محرز سينضمان إلى الفريق التحليلي لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية.

وقالت صحيفة استاد الدوحة في حسابها الرسمي على موقع “تويتر” ، إن صلاح ومحرز سيكونان ضمن فريق تحليل قناة “بي إن سبورتس” للمونديال الذي ينطلق الشهر المقبل في قطر.

ولم تكشف الصحيفة عن مزيد من التفاصيل ، ولم تنف أو تؤكد شبكة “بي إن سبورتس” الخبر في الوقت الحالي.

يُعد صلاح ومحرز من بين أكثر اللاعبين قيمة والغائبيين، عن نهائيات كأس العالم التي ستستضيفها قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر ، حيث فشل المنتخبان المصري والجزائري في التأهل.

ولن يكون لمحمد صلاح ورياض محرز أي التزامات أو روابط مع فريقيهما خلال نهائي كأس العالم ، حيث تم تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز في 13 نونبر ويستأنف في 26 ديسمبر.

ويشارك فقط أربع منتخبات عربية في مونديال قطر، يترأسهم المنتخب المغربي صاحب الستة مشاركات، والمنتخب السعودي والمنتخب التونسي، والمنتخب القطري بحكم ان البطولة ستقام على أرضه.

وفي هذا السياق أبدت الجماهير المغربي، ثقتها في النتائج الإيجابية التي سيحققها “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر ، رغم صعوبات المجموعة السادسة التى وقع فيها رفقاء نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي ، مع كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وفتح مشجعو المنتخب المغربي باب التفاؤل بحضور بلادهم نهائي كأس العالم للمرة السادسة ، بينما يأمل الخطب في الشارع الرياضي المغربي ، أن يشرف المنتخب المغربي المملكة ا في أكبر بطولة كرة قدم في العالم.

ولم يفوت المشجعون المغاربة الفرصة دون أن يعربوا عن ثقتهم في المدرب الجديد للمنتخب المغربي الأول وليد الركراكي ، حيث تم التأكيد على أن خليفة البوسني وحيد خليودزيتش سيشكل بداية عهد جديد ، مع عودة النجوم الذين غابوا مؤخرًا عن المنتخب الوطني بقيادة حكيم زياش لاعب تشيلسي ونصير مزراوي لاعب بايرن ميونيخ.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *