كيليان مبابي يشترط على رئيس ريال مدريد التعاقد مع حكيمي مقابل انتقاله “للمرينغي”

كيليان مبابي يشترط على رئيس ريال مدريد التعاقد مع حكيمي مقابل انتقاله “للمرينغي”

طلبت فايزة العماري ، والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب كرة القدم في باريس سان جيرمان ، من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز التوقيع مع زميل نجلها صديقه المقرب الدولي المغربي أشرف حكيمي مع “الميرينجي” قبل التوقيع ثم مع المهاجم الفرنسي المذكور خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب صحيفة “سبورت كيدا” نقلاً عن صحيفة “ناسيونال” الإسبانية المعروفة ، فإن مبابي لن يمانع في الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل ، وقائلة إن زميله وصديقه المقرب أشرف حكيمي الذي سبق له التواجد في الفريق الأول بالعاصمة الإسبانية مدريد كانت لديه تجربة بارزة وناجحة مع المرينغي، مشيرة ان مبابي يشترط وجود حكيمي معه بنفس الفريق.

وعلى صعيد متصل ، تألق اللاعب أشرف حكيمي مع المنتخب المغربي خلال مشاركته في نهائيات مونديال قطر (2022) ، ما جذب انتباه العديد من الأندية الأوروبية الدولية و بالنسبة لريال مدريد ، أعرب الأخير عن رغبته في استئناف خدمات ظهيره الأيمن السابق.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أشرف حكيمي، قد تعرض الأسبوع المنصرم لإصابة قوية خلال المابلة التي جمعت فريق باريس سان جيرمان أمام ضيفه الالماني بايرن ميونخ، برسم ذهاب دور الـ 16 لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا، وهي الإصابة التي غيبته عن آخر لقاء خاضه “PSG” ضد نادي ليل، برسم مباريات الدوري الفرنسي “الليغ 1”.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *