“فيفا” تصدر قرارا جديدا بخصوص “إعادة” مباراة منتخب “الجزائر” و”الكاميرون”

“فيفا” تصدر قرارا جديدا بخصوص “إعادة” مباراة منتخب “الجزائر” و”الكاميرون”

بخصوص اعادة مباراة الجزائر والكاميرون ، التشويق مستمر على أداء الحكم الغامبي باكاري غاساما، بخصوص اللقاء الحاسم لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد أن أثار الاتحاد الجزائري اعتراضات بخصوص هذه المقابلة.

بينما ينتظر المشجعون الجزائريون بفارغ الصبر قرارًا وشيكًا بشأن القضية ، أصدر الفيفا بيانًا صحفيًا أعلن فيه سحب التذاكر المخصصة لجماهير ومشجعي المنتخب الجزائري بخصوص مونديال قطر 22 ، حسب موقع فوتبول أفريكا.

في السابق ، سمح الفيفا “FIFA” لمشجعي البلدان الأفريقية العشر المؤهلة للمباريات الفاصلة بالحصول على تذاكر لأي مباراة في كأس العالم 2022 ، ولكن من الآن سيشارك المشجعون من خمس دول فقط في أحداث كرة القدم الكبرى (منتخب تونس ومنتخب المغرب ومنتخب الكاميرون وغانا ومنتخب السنغال)، وستكون لهم الفرصة للحصول على تذاكر كأس العالم المقبلة.

قد يكون إعلان الفيفا الجديد تأكيدا لعزم لجنة الفيفا الانضباطية على رفض طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم بإعادة المباراة ضد الكاميرون.

في نفس السياق، أشارت تقارير إخبارية أن فرصة اعادة مقابلة منتخب الخضر أمام الكاميرون، لحساب إياب تصفيات كأس العالم 2022 الإفريقيا قد ضاقت.

وذكرت صحيفة النهار الجزائرية، أنه بعد إلغاء الفيفا الحجوزات المدفوعة لحضور مباريات كأس العالم، الخاصة بالمنتخب الجزائري، دليل على أن الفيفا حسم قراره بخصوص هذا الملف.

وأضافت الصحيفة الجزائرية، أن قرار الفيفا يعني تقليص فرص أشبال جمال بلماضي، وبالتالي تاهل الكاميرون.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قدم مؤخرًا احتجاجًا رسميًا إلى الفيفا لطلب إعادة مباراة الجزائر والكامرون، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 الإفريقيا، بسبب الأخطاء التحكيمية من قبل الحكم الغامبي باكاري جاساما على حد وصفهم.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *