“فيفا” ترشح “حكيمي” و”صلاح” على جائزة أفضل لاعب في العالم وتقصي “رياض محرز”.. والجزائري يرد بتغريدة

“فيفا” ترشح “حكيمي” و”صلاح”  على جائزة أفضل لاعب في العالم وتقصي “رياض محرز”.. والجزائري يرد بتغريدة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب 2022 في بيان رسمي اليوم الخميس ، بينهم عدد من الأسماء الكبيرة ، وعلى رأسهم الأرجنتيني ميسي الفائز بكأس العالم في قطر.

ومن بين المرشحين لنيل الجائزة ، النجم المغربي أشرف حكيمي ، مدافع أسود الأطلس ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، والمهاجم المصري محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي.

ويتنافس حكيمي ومحمد صلاح، مع عدد من أكبر الأسماء في كرة القدم، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بكأس العالم 2022 في قطر ، والذي سجل ركلة جزاء ضد فرنسا التي فازت بها بالمباراة الكبيرة (4-2).

بالإضافة إلى ميسي ، اسم كابتن ريال مدريد والفائز بالكرة الذهبية ، ظهر أيضًا الفرنسي كريم بنزيمة ، بالإضافة إلى شريكه الفنان الكرواتيةلوكا مودريتش ، واللاعب الموهوب مبابي لاعب بغريس سان جيرمان، والإنجليزي جو دي بيلينجهام ، والنرويجي إيرلينج هالاند. والبرازيلي نيمار دا سيلفا ومواطنه فينيسيوس جونيور.

ولم تعرف القائمة تواجد الدولي الجزائري رياض محرز رغم الآداء الرائع الذي قدمه الموسم الفارط، الشيء الذي خلق ردود أفعال متباينة داخل أوساط الجماهير الجزائرية المهتمة بالشأن الكروي.

وعبر عديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن عدم رضاهم بما قام به الإتحاد الكروي الدولي فيفا بإقصاء نجمهم وعميد منتخبهم الخضر من قائمة المرشحين لجائزة أحسن لاعب بالعالم لسنة 2022.

وغرد رياض محرز تغريدة في هذا الصدد أنه يتمنى التوفيق للجميع بالخصوص اللاعبين العرب.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *