“غوارديولا” يـ ـصدم “رياض محرز” أمام برشلونة بقرار غريب ..والجزائري غا ضب ويرد بقوة

“غوارديولا” يـ ـصدم “رياض محرز”  أمام برشلونة بقرار غريب ..والجزائري غا ضب ويرد بقوة

يواجه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، منافسه الكتالوني فريق بشلونة في مباراة ودية ، وسيتم توزيع عائداتها على جمعية التوعية بالتصلب الجانبي الضموري (ALS).

وكشفت “أخبار مانشستر المسائية” “مانشستر إيفينينج نيوز”، أن الجزائري رياض محرز ربما يجلس على مقاعد البدلاء مرة أخرى، بعد أن غاب عن الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، عندما جلس على مقاعد البدلاء لمدة 90 دقيقة، والتي نتهت بالتعادل ثلاث أهداف مقابل مثلها ضد نيوكاسل.

وتقول جميع الصحف القريبة من Sky Blue إن المدرب الفني للفريق الإسباني بيب جوارديولا، يريد منح اللاعب الشاب “كول بالمر” فرصة اللعب ضد البلوغرانا، للوقوف على مستوى امكانياته.

وقال المصدر نفسه إن رياض محرز لن ينهي المباراة، حتى لو بدأ بشكل أساسي ، حيث أن قرار الفني بالاعتماد على كول بالمر في الهـ ـجـ ـ ـو م، وبالرواق الأيمن نتيجة مفروضة ، حتى ولو كبديل في المباراة.

بداية موسم قائد المنتخب الجزائري بداية معقدة جدا، حيث لم يتمكن من التسجيل أو تقديم أي تمريرات حاسمة لأنه لم يرق إلى مستوى التوقعات في ظهوره الرسمي بثلاث مباريات في الدوري الممتاز والدرع الخيري.

وأشارت عديد من التقارير الإنجليزية، أن رياض محرز غير راضي بالمرة عن إحلاسه بمقاعد البدلاء، خصوصا وأنه فضل تجديد غقده مع النادي السماوي، بالرغم من العروض الكثيرة التي قدمت اليه من أكبر الأندية الأوروبية كبرشلونة وروما.

منبربريس

منبربريس

لا تعليقات بعد على ““غوارديولا” يـ ـصدم “رياض محرز” أمام برشلونة بقرار غريب ..والجزائري غا ضب ويرد بقوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *