“غوارديولا” يستغني عن “رياض محرز” بسبب “إريك هالاند” والوجهة سان جيرمان رفقة “حكيمي”

“غوارديولا” يستغني عن “رياض محرز” بسبب “إريك هالاند” والوجهة سان جيرمان رفقة “حكيمي”

ينتظر عشاق الرياضة رؤية النجم النرويجي إيرلينج هالاند ، أحد أبرز المهاجمين في الدوريات الكبرى ، في نادي مانشستر سيتي الموسم المقبل ، بعد أن لعب سابقًا مع بوروسيا دورتموند ، الأمر الذي يجعله المفضل لدى بيب جوارديولا ومقلقا للجزائري رياض محرز.

ويعرف مشجعو مانشستر سيتي أنه منذ رحيل أسطورتهم سيرجيو أجويرو عن الصيف الماضي ، كان فريق المدرب بيب جوارديولا يفتقر إلى مهاجم رئيسي (مهاجم)، ولتأمين خدمة إيرلينج هالاند هي أفضل صفقة منذ سنوات.

أمام هالاند يبدو أن رياض محرز بات  تحت التهد يد ، حيث استغل النجم الجزائري فرصة هذا الموسم، بعد أن افتقد فريق جوارديولا هدافا حتى أصبح محرز هداف السيتي في جميع المسابقات ، لأنه سجل 24 هدفًا في شباك الخصم ، لكن قد يؤدي وصول هالاند إلى إشعال فتيل التنافس بين النجمين الموسم المقبل.

تتجلى أهمية رياض محرز بشكل أساسي في دوري الأبطال ، حيث يمكنه الفوز بهذه المعركة ، حيث يمتلك النجم الجزائري رقمًا قياسيًا مثاليًا لمانشستر سيتي ، حيث ساهم في أفضل مسيرته منذ موسم 2019/2020، بعد 20 هدفًا بصرف النظر عن كونه هداف بيب.

ستشعل إحصائيات رياض محرز هذا الموسم معركة مع إرلينج هالاند في جميع المسابقات الموسم المقبل ، لكن النجم الجزائري تغلب على العديد من الصعوبات خلال السنوات القليلة الماضية ليفرض نفسه في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا ، بفضل أدائه المتميز في المواجهة.

وبعد أن أمضى محرز موسمًا رائعًا في مانشستر سيتي ، تطرق الأندية الأوروبية أبواب عملائه ، مثل ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان رفقة المغربي اشرف حكيمي، الذين يريدون منه بديلاً لأنخيل دي ماريا وكذلك ميلان الإيطالي حسب  الموقع الفرنسي “Foot Mercato”.

لكن رياض محرز ، الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي في 2023 ، معروف بمواجهة الصعوبات بالحب ، ولاعب آخر يهدد “العرش” الذي صنعه خلال السنوات القليلة الماضية يشكل تحديا جديدا للنجم الجزائري الاختبار ، خاصة إذا إنه بحجم مهاجم مثل إرلينج هالاند.

 

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *