غـ ـضـ ـب جزائري على يوسف بلايلي بعد رفعه واحتفاله بعلم المغرب بكأس العرب

غـ ـضـ ـب جزائري على يوسف بلايلي بعد رفعه واحتفاله بعلم المغرب بكأس العرب

رفع النجم الجزائري يوسف بلايلي العلم المغربي احتفالاً بتأهل منتخب بلاده الجزائر الى نهائي كأس العرب بعد فوزها 2-1 على قطر أمس الأربعاء.

أظهر مقطع فيديو تم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حصول بلايلي على العلم المغربي بجانب علمي الجزائر وفلسطين والاحتفاء بهما.

وحضيت بادرة النجم يوسف بلايلي بإشادة إجماعية من رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي بكل من فايسبوك وتويتر، خاصة بعد تصاعد الجدال بين جماهير المنتخبين الجزائري والمغربي بعد المباراة الأخيرة ، مقرونًا بظروف العلاقات بين البلدين في الاونة الأخيرة.

فيما عبر بعض الجزائريون رغم قلتهم عن غـ ـضـ ـبهم من هذا الاحتفال وانه تصرف غير مقبول على حد قولهم.

في نفس السياق منذ العام الماضي وبعد إنهاء عقده مع الأهلي السعودي ، يلعب بلالي مع نادي قطر القطري ، لكن والد اللاعب الجزائري كشف مفاجأة قبل أيام قليلة من افتتاح سوق الانتقالات الشتوية.

وقال والد اللاعب في تصريح لمحطة التلفزيون الرسمية الجزائرية إن نجله توصل لاتفاق مع النادي القطري على إنهاء العقد بالاتفاق المتبادل.

وأضاف والد بلالي : “يمكن أن يتوصل يوسف إلى اتفاق لإنهاء عقده ثم الانتقال إلى أي فريق يريده مجانًا في يناير من العام المقبل”.

سجل نجم “الخضر” هدفاً رائعاً في ربع نهائي كأس العرب ضد المغرب ، ثم سجل انتصاراً في اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء ، مانحاً “الجزائر” هدفاً وتذكرة للتأهل للنهائي العربي.

والجدير بالذكر أنه بعد تفوقه على المنتخب المغربي بضربات الجزاء في ربع النهائي وفوزه على المنتخب القطري في مباراة النصف النهائي ، المنتخب الجزائري يضر ب موعدا في نهائي كأس العرب مع المنتخب التونسي السبت المقبل.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *