طليقة رياض محرز: فخـ ــركم لا يسـ ـأل حتى عن أبنائه … ورياض يـرد ويصفها بالـ ـخـ ـائـ ـنـ ـة

طليقة رياض محرز: فخـ ــركم لا يسـ ـأل حتى عن أبنائه … ورياض يـرد ويصفها بالـ ـخـ ـائـ ـنـ ـة

ألمح النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي حول سو ء علاقته بزوجته الهندية السابقة ريتا جوهال وشرح سبب إنهاء العلاقة.

وعبر قائد المنتخب الجزائري مجرز عن غضبه واستيائه من خيـ ـانـ ـ ـ ـة زوجته له من خلال حسابه الرسمي على “انستجرام” ، ونشر صورة مع شقيقه وكتب عليها: “عين على إخوتي ، وعين على الخـ ـ ـونـ ـ ـة”.

وانفصل عميد الخضر محرز عن طليقته جوهال قبل أن يرتيط بالعارضة البريطانية تايلور وارد.

وفي هذا السياق أثارت نجمة البوب ​​ريتا جوهال عاصفة من الجدل ، حيث أدلت بتصريحات صادمة ضد لاعب مانشستر سيتي وزوجها السابق رياض محرز ، حيث تعمـ ـ ـدت تشـ ـ ـويـ ـ ـه صورته أمام ملايين المعجبين بدعوى أنه كان زوجًا “مـ ـ ـغـ ـ ـرورًا” ، خاصة بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي عام 2018 ، وهو زوج تخلـ ـى عن زوجته وأطفاله.

وزعمت جوهال ، التي تنحدر من أصول هندية ، أن محرز الذي يلتقط صوراً مع خطيبته الحالية في أفخم المنتجعات والفنادق أصبح مختلفا عن الشخص الذي قابلته وضحيت من أجله قبل أن يكسب الشهرة والثروة التي يتمتع بها الآن.

وقالت: “تركني فجأة ، وألقى باللوم على ضغوط اللعب في مانشستر سيتي، وهوالآن يقضي كل وقته في الإجازات والسفر حول العالم ، وليس لديه أي اهتمام بالعالم”، مضيفة أنه في 2014 ، لم أكن أعرف من هو ، لم يكن لديه إسم كبير في كرة القدم في ذلك الوقت ، لقد كان ساحرًا للغاية ، لكن الشهرة غيرته

وتابعت: “لقد غيرت طريقة معاملتي له ، لدرجة أنني غيرت إيـ ـمــ ـاني وتوقفت عن الـ ـ شـ ـرب ، لنحظى بحياة حياة أسرية قوية”. ولكنه الان لا يسأل حتى عن أبنائه.

منبربريس
المعتصم البلغيتي

منبربريس

لا تعليقات بعد على “طليقة رياض محرز: فخـ ــركم لا يسـ ـأل حتى عن أبنائه … ورياض يـرد ويصفها بالـ ـخـ ـائـ ـنـ ـة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *