شبيبة القبائل تمنح 100 مليون سنتيم لكل لاعب لهزم الرجاء العالمي المتفوق على الورق

شبيبة القبائل تمنح 100 مليون سنتيم لكل لاعب لهزم الرجاء العالمي المتفوق على الورق

قرر رئيس فريق شبيبة القبايل الجزائري شريف ملال تخصيص مبالغ مالية مهمة لفريقه للفوز بكأس الاتحاد الأفريقي في المباراة ضد الرجاء الرياضي يوم 10 يوليو المقبل.

وكشفت تقارير إعلامية جزائرية أن إدارة نادي شبيبة القبايل الجزائري رصدت 100 مليون سنتيم في حالة عودة الشبيبة محملة بالبطولة الإفريقية التي تعادل قرابة 70 ألف درهم مغربي.

وأضاف التقرير نفسه أنه بعد الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الإتحاد الإفريقي، سينفق الفريق الجزائري 60 مليون سنتيم لكل اللاعبين ، أي ما يعادل نحو 40 ألف درهم مغربي ، لتحفيز الفريق على الاستعداد بروح ومعنويات عالية تحضيرا للنهائي المرتقب.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة بين الفريقين أعلاه ستقام على ملعب كوتونو للصداقة يوم 10 يوليو.

وحجز الفريقين مقعدهما في نهائي الإتحاد الإفريقي بعد فوز شبيبة القبايل الجزائري على ضيفه الكاميروني كوتون سبورت 3-0 في الجزائر العاصمة في ما الرجاء البيضاوي المغربي أزال بيراميدز المصري بركلات الترجيح بعد التعادل بين الفريقين في مباراة الذهاب والإياب والتي لم تسجل فيها الأهداف في كل من ملعب محمد الخامس و ستاد القاهرة.

وضمنت الفرق العربية تمثيلتها في السوبر الإفريقي ، حيث سيتواجد في النسخة القادمة من بطولة السوبر الفائز بين نادي الرجاء البيضاوي وشبيبة القبايل الجزائري في 10 يوليوز القادم ، فيما سيلعب الأهلي ضد منافسه الجنوب افريقي كايزر تشيفز والتي ستحدد الفريق الثاني الذي سيمثل في مباراة السوبر.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *