“سيمو لايف” تبرع بـ100 ألف دولار للصندوق الخاص لتدبير ومواجهة كورونا

“سيمو لايف” تبرع بـ100 ألف دولار للصندوق الخاص لتدبير ومواجهة كورونا

قرر رجل الأعمال المغربي محمد بعبيت الشهير بـ”سيمو لايف”،  عن مساهمته بمبلغ  100 مليون سنتيم  لفائدة الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة فيروس كورونا (كوفيد 19)، الذي تم إحداثه تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس.

وأكد محمد بعبيت أن هذه المساهمة هي جزء من جهود التضامن الوطني الهادفة إلى الحد من الآثار السلبية لفيروس كورونا على صحة المغاربة، وتماشيا مع الجهود الوطنية التي اعتمدتها المملكة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وتكريسا لقيم التضامن والتكافل التي ينص عليها دستور البلاد بشأن تحمل الجميع وبصفة تضامنية التكاليف الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة.

علاوة على ذلك، دعا “سيمو لايف” جميع متابعيه الشباب، ويقدر عددهم بالآلاف بمختلف المدن المغربية، إلى الانخراط في حملة التضامن عبر المساهمة ولو بـ 10 دراهم لفائدة المعوزين والفقراء، وكذا من فقدوا مصادر دخلهم بفعل جائحة كورونا، وحثهم على اتباع والامتثال لكل تعليمات السلطات العمومية، والمساهمة بشكل إيجابي في حماية المغرب من انتشار الفيروس.

وأعلن “سيمو لايف” أنه سيواصل دفع أجور جميع العمال الذين يشتغلون لديه، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، بمختلف أنشطته التجارية بكل المدن المغربية.

ويعتبر محمد بعبيت أحد أبرز رجال الأعمال المغاربة المتخصصين في التجارة الإلكترونية، قام بتأسيس مجموعة من الشركات الناجحة والمتخصصة في التسويق على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية.

اشتهر بالمغرب والعالم العربي بلقبه “سيمو لايف”، ودوراته التدريبية التي يقدمها بالمجان عبر قناته على “يوتيوب”.

 

المعتصم البلغيتي-منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *