رياض محرز يلقن حفيظ دراجي درسا بعد إسائته المتعمدة للمغاربة

رياض محرز يلقن حفيظ دراجي درسا بعد إسائته المتعمدة  للمغاربة

أعرب اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد اندلاع حريق غابوي الذي تسبب في أضرار مادية جسيمة ، عن دعمه للشعب المغربي ، خاصة سكان منطقة شفشاون.

وقام رياض محرز بنشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، دعامن خلالها متابعينه إلى دعم المغرب في محنته قائلا “صلوا من أجل المغرب”، وذلك في سياق الحرائق التي عرفتها مدينة شفشاون، والتي تمكنت القوات الملكية الجوية المغربية، من إخمادها.، بفضل طائرات “كنادير” المخصصة للحرائق والتي يتوفر المغرب منها على أسطول مهم.

وأشاد عدد كبير من رواد فيسبوك المغاربة بينهم مشاهير بسلوك محرز ، واصفين إياه بـ “الأخوي” ، مشيرين إلى أن هذا السلوك له أثر إيجابي في زرع المحبة بين الناس، خصوصا الشعبين المغربي والجزائري.

وفي سياق متصل ، قارن رواد ومؤثرين مغاربة على منصة فايسبوك facebook سلوك رياض محرز بسلوك معلق “بيين سبورت” القطرية bein sport الجزائري حفيظ دراجي الذي عبر عبر منصة تويتر أنه لا يقبل مساعدة المغرب باعتباره حليف اسرائيل ، مشيرين الى هذا الأخير إلى “التعلم من محرز” والتوقف عن التعامل مع المغاربة بحقد وغل وكراهية.

طالب عدد كبير من المغاربة ، بينهم إعلاميون ورياضيون وفنانون ، حفيظ دراجي بالتوقف عن تنفيذ أوامر الحكومة العسكرية الجزائرية التي بذلت قصارى جهدها للإساءة إلى المغرب، عوض خدمة الجزاريين متناسيا في نفس الوقت المطالب المشروعة التي يعيشها أبناء بلده والمشاكل التي يتخبطون فيها

ودعا المغاربة دراجي لإستخدام حكمة العقل والتعامل بكل موضوعية خصوصا وأنه لم يتلقى سوى الترحيب والمحبة من طرف المغاربة.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *