“رياض محرز” يقدم “نصيحة” من ذهب “للمنتخب المغربي” ويؤكد أنه فخور بما حققوه بقطر

“رياض محرز” يقدم “نصيحة” من ذهب “للمنتخب المغربي” ويؤكد أنه فخور بما حققوه بقطر

أعرب لاعب مانشستر سيتي وقائد المنتخب الجزائري رياض محرز عن فخره وسعادته بالإنجازات التاريخية للمنتخب المغربي في مونديال “قطر 2022”.

وقال رياض محرز لصحيفة ذا ناشيونال أثناء مشاركته في معسكر “مانشستر سيتي” التدريبي في أبو ظبي “أنا فخور وسعيد بما حققه المنتخب المغربي”.

وأضاف محرز وهو مغربي الأصل من أمه: “بالطبع ، إنه لأمر رائع أن نرى هذا الفريق يلعب على مستوى عال ويحقق شيئًا في كرة القدم الدولية مثل المونديال”.

وقال محرز في مقابلة خاصة مع “سكاي نيوز”: “هذا شيء عظيم بالنسبة لنا، أتمنى أن يواصل المنتخب المغربي تحقيق النتائج”.

وأضاف: “بينما لدي أصدقاء في المنتخب البرتغالي ، فإن المنتخب المغربي جيد، لا يوجد لاعب واحد. لديهم خطة فنية جيدة تعتمد على الالتزام والحذر والهجمات المضادة”.

وتابع “المنتخب المغربي لديه لاعبين جيدين يبذلون كل ما في وسعهم ولديهم أيضا لاعبون يصنعون الفارق كأشرف حكيمي وحكيم زياش، عندما تنظر إليهم ترى فريقا كاملا كل لاعب يساعد زملائه، وهذا جيد. حظا سعيدا، وبارك الله فيهم ، سوف يستمرون حتى النهاية.

وأوضح: “كان من المستحيل ألا أتابع نهائيات كأس العالم، على رغم من إقصاء منتخب الجزائر، وأن الأمر صعب علي لكن هناك مباريات قوية ولاعبين كبار.

رياض محرز قال لصحيفة ذا ناشيونال في مقابلة إن إنجازات المغرب ستساعد حتما في توسيع قاعدة مشجعي كرة القدم الإفريقية والعربية.

رياض محرز يدلي بتصريحه بينما تنتظر منتخب أسود الأطلس مباراة قوية في ربع نهائي كأس العالم أمام البرتغال بعد أن سجل إنجازاً تاريخياً ، ليصبح أول منتخب عربي يحقق هذا الدور.

وينظم مانشستر سيتي معسكرات تدريبية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي قبل استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت لاحق من هذا الشهر.

وبعد انتصار المغرب التاريخي على إسبانيا ، يستعد “أسود الأطلس” لخوض “معركة” جديدة ، هذه المرة ضد خصم قوي للغاية مساء السبت.

سيواجه المنتخب المغربي المنتخب البرتغالي في ربع النهائي ، وهي مباراة مرتقبة لا تقل صعوبة عن مواجهة إسبانيا التي حسمتها ركلات الترجيح “الأسد”.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *