“رياض محرز” يستنجد “بإيلون ماسك” لإرجاع العلامة الزرقاء.. وجزائريون “المغاربة” هم السبب

“رياض محرز” يستنجد “بإيلون ماسك”  لإرجاع العلامة الزرقاء.. وجزائريون “المغاربة” هم السبب

طالب اليوم النجم الجزائري رياض محرز، بتدخل مالك تويتر الجديد إيلون ماسك، لاعادة علامة التحقق الزرقاء إلى حسابه بالموقع العالمي .

وفي تغريدة على حسابه الشخصي، قال محرز للمدير التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX: ” أخي Elon Musk من فضلك اعد لي شارة التحقق الزرقاء على حسابي مرة أخرى.”

وانتشرت تغريدة نجم المنتخب الجزائري ولاعب فريق مانشستر سيتي على تويتر، حيث حصدت أكثر من 340 ألف إعجاب وأكثر من 25 ألف إعادة تغريد، بالإضافة إلى آلاف التعليقات الطريفة على طلب نجم مانشستر سيتي.

وعلق أحد النشطاء: “هذا مضحك. يجب أن أتفقد ما إذا كان رياض محرز الحقيقي، كيف لم يتم التحقق منه؟”.

وفي تعليقات مسلية كتبها مستخدمو تويتر ردا على طلب من اللاعب الجزائري لإيلون ماسك قال أحدهم “كيف نتأكد من أن هذا هو المحرز الحقيقي”.

وكتب آخر: “أعرف شخصًا على تويتر سيفيدك ، تحدث معي على انفراد وأبشر بحظك”.

وفي السياق ذاته ، طلب بعض مستخدمي تويتر من ماسك إعادة العلامة الأزرقاء إلى محرز ، معربين عن دهشتهم من إلغاء لاعب مشهور ، تتتبعه أكثر من 3 ملايين شخص حول العالم.

في ما أشارت بعض الجماهير الجزائرية على مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، أن سبب إلغاء الشارة الزرقاء في حساب محرز على تويتر، سببه المغاربة الذين قامو بحملات ضد اللاعب الجزائري، أدت الى الغاء العلامة الزرقاء.

وقام تويتر بالغاء الشارة الزرقاء في حساب عميد المنتخب الجزائري رياض محرز، بينما أفادت بعض المواقع الإخبارية والصحفيين أن إلغاء المصادقة، جاء بعد تغريدة عن مطالبته باعادة مباراة المنتخب الجزائري والمنتخب الكاميروني، وذلك لحساب المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم.

وأعاد محرز نشر تغريدة على موقع إلكتروني مهتم بأخبار المنتخب الجزائري ، وحث الجماهير على عدم تعليق آمال كبيرة على وثيقة مقدمة إلى الفيفا تطلب إعادة مباراة الكاميرون، بسبب الأخطاء التحكيمية على حد عزمهم.

وعادت العلامة الزرقاء إلى حساب محرز ، لتضع حدا للوضع الغريب الذي واجهه النجم الجزائري خلال الأيام الماضية.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *