رياض محرز يحرج غوارديولا بتصريح تاريخي بعد غيابه ضد البايرن

رياض محرز يحرج غوارديولا بتصريح تاريخي بعد غيابه ضد البايرن

كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا, المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، عن سبب عدم مشاركة نجمه الجزائري رياض محرز في المواجهة كأساسي ضد بايرن ميونخ، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونقلت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، قبل انطلاق المباراة، عن المدرب الإسباني بيب غوارديولا قوله: “لم أقم بإشراك رياض محرز في المواجهة ضد بايرن ميونخ لأسباب فنية، وسيكون بدلاً منه برناندو سيلفا”.

وتابع: “برناندو سيلفا لاعب ذكي للغاية، ويمكنه أن يقوم بمساعدة الفريق، لأن لديه مهام معينة، من أجل التصدي لأفضل اللاعبين، وبايرن ميونخ يمتلك تشكيلة جيدة للغاية، حتى الاحتياط بالفريق لديه جودة لا تصدق”.

في نفس السياق أحرج محرز غوارديولا بتصريح تاريخي بعد غيابه بمباراة البايرن، عبر إحدى المنابر الإعلامية، أنه سعيد لفوز زملائه ولا يهم إن لعب المباراة أم لا المهم هو الفوز.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي يسعى إلى تحقيق الانتصار في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على استاد “الاتحاد”، قبل أن يواجه بايرن ميونخ إياباً على ملعب “أليانز أرينا”، وعينا المدرب بيب غوارديولا على الوصول إلى نصف نهائي المسابقة القارية.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *