“رياض محرز” لا يريد “بلال الخنوس” بالسيتي خوفا على مكانته .. و”جوارديولا” يوضح

“رياض محرز” لا يريد “بلال الخنوس” بالسيتي خوفا على مكانته .. و”جوارديولا” يوضح

ضمت قائمة اللاعبين الشباب الواعدين، التي يصدرها سنويا المركز الدولي للدراسات الرياضية، الدولي المغربي بلال الخنوس، نجم جينك البلجيكي. وتحاول مجموعة من الأندية الكبيرة التعاقد مع الخنوس، أبرزها مانشستر سيتي وأجاكس أمستردام الهولندي. واختار المرصد ذاته، الإسباني غافي، لاعب برشلونة صاحب الموهبة الأفضل.

وأكد الدولي الخنوس في تصريح إعلامي، أنه شرع في تعلم اللغة الإسبانية، وفق ما جاء في صحيفة « لا ديرنيير أور »، حيث أكد من خلالها أن الخطوة تأتي في إطار التحضير لمستقبله.

واضاف الخنوس، وفق الصحيفة ذاتها، أنه يتعلم اللغة الإسبانية، بسبب رغبته وحلمه اللعب في « الليغا »، وقال: « حلمي اللعب في الدوري الإسباني، لهذا شرعت في تعلم اللغة الإسبانية، وأتحدث عدة لغات على غرار الفرنسية، الهولندية، الإنجليزية والعربية بطلاقة ».

وتابع: « أعتبر الدوري الإسباني، مهد كرة القدم، وأعتقد أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يلعب بدوره كرة القدم التي أحبها، ويبدو أن النادي الإنجليزي وكأنه يلعب في إسبانيا لهذا أحب متابعته ».

في نفس السياق عبرت عديد من المنابر الإعلامية الإنجليزية، ان المدرب الإسباني بيب غوارديولا، يستعد لإيجاد بديل للدولي الجزائري رياض محرز، والهدف هو الدولي المغربي.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *