“رياض محرز” بالمـ ـحـ ـكمـ ـة البريطانية و”تويتر” يلغي الحساب الشخصي للدولي الجزائري

“رياض محرز” بالمـ ـحـ ـكمـ ـة البريطانية و”تويتر” يلغي الحساب الشخصي للدولي الجزائري

حذف موقع التواصل الاجتماعي تويتر “إلغاء توثيق” حساب لاعب مانشستر سيتي، الدولي الجزائري رياض محرز، بعد أن غرد حول إعادة مباراة المنتخب الجزائري والكاميروني.

وتتواصل المناقشات حول إعادة المباراة بين الجزائر والكاميرون، لحساب التصفيات الإفريقية لكأس العالم قطر 2022.

وعلى الرغم من وجود أكثر من “3 ملايين متابع” لحساب النجم الجزائري ، إلا أن إدارة تويتر لم توضح سبب إلغاء المصادقة الرسمي لحساب رياض محرز ، لكن الخطوة جاءت بعد تغريدة له عن إعادة المقابلة، وهو أمر غير معتاد مع حسابات اللاعبين العالميين.

وتشير الشهادة ذات العلامة الزرقاء إلى ما إذا كان الحساب ينتمي إلى أحد المشاهير العالميين أو حساب مـ ـزيـ ـف.

ولم ينتهي الأسبوع السـ ــ ـيء للدولي الجزائري عند هذا الحد، حيث استمعت و زا ر ة الـ ـ ـعـ ـدل البريطانية ، إلى عدد من القـ ـضـ ـ ـايا الـ ـ ـمرفـ ـ ـوعـ ـة ضـ ـ ـد ريبيكا فاردي زوجة جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، من بينها قـ ـ ضـ ـ ـية تتعلق بالنجم الجزائري رياض محرز.

من المعروف أن محرز وفاردي لعبوا جنبًا إلى جنب مع ليستر سيتي من يناير 2014 إلى صيف 2018.

ريبيكا فاردي تنفي مزاعـ ـ ـم أنها سـ ـربـ ـ ـت أنباء إضـ ـ ـراب محرز عن التداريب للصحافة البريطانية، وخلافه الحاد مع مسؤولي ليستر سيتي في فبراير 2018 وأيضا مع مدرب الفريق واللاعبين، وذلك بحسب تقرير “ديلي ميل” البريطانية تم نشره.

وتزعم الإتـ ـ ـ ـهـ ـ ـمـ ـا ت أن جيمي فاردي زود ريبيكا زوجته بمعلومات حول غياب محرز عن تدريبات ليستر سيتي، واتصلت الزوجة بمديرة أعمالها كارلوين وات ، التي نصحتها بإعطاء المعلومات “الحصرية” للصحفي يعمل في قناة سكاي سبورتس البريطانية (الذين تعاملوا معه من قبل).

وغاب محرز بغضب عن التدريبات بعد أن رفع نادي ليستر سيتي السقف المالي ومنع انتقاله إلى مانشستر سيتي في شتاء 2018.

وبعد ستة أشهر من تلك “الحـ ـ ـادثـ ـ ـة” ، انتقل محرز إلى مانشستر سيتي مقابل 68 مليون يورو لمدة خمسة مواسم.

وتستمر مـ ـ ـحـ ـ ـاكـ ـ ـمة ريبيكا فاردي ، بحسب المصدر نفسه ، الذي أشار إلى أن “قـ ـ ـضـ ـيـ ـة” محرز ليست سوى جزء صغير من قـ ـ ـضــ ـية أكبر (وأكبر) تتطلب مـ ـ ـثـ ـول زوجة اللاعب الإنجليزي أمام المـ ـ ـحـ ـكـ ـ ـمـ ـة.

و يلقي هذا الضوء على إحدى الطرق التي تحصل بها الصحافة البريطانية على المعلومات.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *