رياض محرز: أنا محبط و”غوارديولا” أدخلني في اكـ ـتـ ـئـ ـاب وهذا ردي النهائي له

رياض محرز: أنا محبط و”غوارديولا” أدخلني في اكـ ـتـ ـئـ ـاب وهذا ردي النهائي له

أبدى الجزائري رياض محرز رغبته في الاعتزال في مانشستر سيتي ، مؤكدا أنه لا يفكر في تعليق حذائه في الوقت الحالي.

ولعب محرز البالغ من العمر 31 عامًا مع مانشستر سيتي منذ انتقاله من ليستر سيتي في عام 2018. وفاز اللاعب الجزائري بثمانية ألقاب جراند سلام وأحرز 63 هدفا منذ وصوله إلى ملعب الاتحاد.

وقال رياض محرز في تصريح في الموقع الرسمي لناديه: “بالتأكيد أريد أن أنهي مسيرتي في مانشستر سيتي وأن ألعب بقدر ما أستطيع ، أعتقد أنني أستطيع اللعب لفترة طويلة ، وسنرى المستقبل بعد كرة القدم”.

وأضاف: “لا أعرف ، ما زلت أفكر ، أحب كرة القدم لذا من الصعب تركها”.

تتساءل وسائل الإعلام البريطانية باستمرار عن سبب تراجع النجم الجزائري رياض محرز ، الذي لم يسجل بعد أو يمرر تمريرة حاسمة في دقائقه منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وأشارت صحيفة Manchester Evening News إلى السبب الرئيسي لتراجع اداء اللاعب رياض محرز وذلك أساسًا إلى المستوى الفريد الذي قدمه الوجه الجديد إيرلينج هالاند ، حيث أزال النجم الجزائري من الصورة تمامًا.

وأكد المصدر ذاته أن المدرب بيب جوارديولا أجرى أيضا بعض التغييرات التكتيكية على دور محرز من أجل منح المزيد من الحرية للمهاجم إيرلينج هالاند الذي خاض تسع مباريات فقط منذ بداية الموسم ، وكانت بداية رائعة بـ14 هدفا. في.

وأعرب محرز عن خيبة أمله من مردوده المخيب للآمال في مانشستر سيتي، ونشر محرز صورة له عبر صفحته الرسمية “إنستجرام” ، مؤكدا المعاناة الكبيرة التي عانى منها من سوء الحظ ـأنه يحس أنه غير مرتاح نفسيا بسبب الضغوطات التي عليه.

رياض محرز كان هداف مانشستر سيتي الموسم الماضي ، حيث سجل 24 هدفاً في جميع المسابقات ، وخلال هذه الفترة لم يعتمد جوارديولا كثيراً على رأس حربة حقيقي ، لكن بيانات هذا الموسم تغيرت مع استقدام هالاند ، ولم يأخذ بعين الاعتبار على الأقل حتى الآن ومصالح العميد الجزائري.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *