حكيمي أغلى صفقة انتقال لاعب عربي في التاريخ متجاوزا محرز وصلاح

حكيمي أغلى صفقة انتقال لاعب عربي في التاريخ متجاوزا محرز وصلاح

أعلن نادي الباريسي لكرة القدم ، انتقال الظهير المغربي الدولي أشرف حكيمي من إنتر ميلان الإيطالي إلى باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى عام 2026.

وأصبح حكيمي البالغ من العمر 22 عاما أغلى انتقال للاعب عربي في التاريخ متجاوزا الجزائري رياض محرز والمصري محمد صلاح ، وقدرت وسائل إعلام إيطالية وفرنسية أن انتقاله إلى سان جيرمان بلغ نحو 70 مليون يورو.

ويتصدر حكيمي قائمة أغلى صفقات اللاعبين العرب في التاريخ يليه الجزائري رياض محرز الذي انتقل من فريق ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2018 ، بقيمة 67 مليون يورو ، ويأتي في المركز الثالت المصري محمد صلاح الذي كلفت صفقة تعاقده مع فريق ليفربول الإنجليزي قادما من روما الإيطالي في صيف 2017، 42 مليون يورو.

رابعا أشرف حكيمي مرة أخرى الصيف الماضي حيث تعاقد إنتر ميلان مع الظهير الأيمن المغربي من ريال مدريد بسعر 41 مليون يورو ، وهذا الصيف تنازل عنه مقابل 70 مليون يورو.

في المركز الخامس يأتي النجم الدولي المغربي حكيم زياش بعد تعاقد نادي تشيلسي معه في صفقة انتقال من أياكس الهولندي الصيف الماضي مقابل 40 مليون أورو.

سادسا الجزائري إسلام السليماني انضم إلى ليستر سيتي قادما من سبورتنج لشبونة مقابل 31 مليون أورو في صيف 2016، سابعا مهدي بن عطية وانضم اللاعب المغربي الدولي السابق إلى بايرن ميونيخ قادما من روما بإيطاليا في صيف 2014 مقابل 28 مليون يورو.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *