حفيظ دراجي: الجزائر مستهدفة من “إنفانتينو” ورجاله الذين نصّبهم في المغرب

حفيظ دراجي: الجزائر مستهدفة من “إنفانتينو” ورجاله الذين نصّبهم في المغرب

أعرب المعلق الجزائري حفيظ دراجي عن خوفه الشديد على بلاده وما قد يحدث في تصفيات كأس العالم الإفريقية التي ستبدأ في غضون أشهر قليلة.

وذلك بعد القرارات التحكيمية لحكم مباراة المنتخب الجزائري مع مضيفه الزامبي في تصفيات كأس إفريقيا، التي إنتهت بالتعادل ثلاثة أهداق لكل فريق واحتساب ركلتي جزاء لزامبيا.

وكتب دراجي في حسابه على تويتر وفايسبوك: “ما فعله الحكم بنا اليوم مباراة زامبيا والجزائر ينذر بالظلم الكبير الذي سيواجهه المنتخب الجزائري في تصفيات المونديال”، وتابع: “خاصة بعد تدهور علاقات الاتحاد الجزائري لكرة القدم مع البطولات الأخرى ومع المؤسسات الدولية والبر الرئيسي. ستكون الجزائر هي الهدف. الله يسترها”.

وفي اشارة الى فوزي لقجع ورئيس الكاف و إنفانتيو رئيس الفيفا كتب الدراجي عبر صفحته بفايسبوك “الباطل وقت، والحق كل الوقت….والمساحيق ستذوب يوما …وتنكشف الوجوه القبيحة والنفوس المريضة ….”، وتأتي ردة الفعل هذه من المعلق الجزائري بعد فوز المغربي فوزي لقجع بعضوية داخل مجلس الفيفا على حساب الجزائري زطشي الذي انسحب قبل اعلان النتائج، الشيء الذي لم يرق أغلب المسؤولين الجزائريين من بينهم معلق قنوات “بين سبورت” الدراجي.

وأضاف الدراجي الذي لم يتقبل مرارة هزيمة ابن بلده زطشي قائلا :إنفانتينو سيكون هو الرئيس الجديد للكاف عن طريق رجاله الذين نصّبهم في المغرب، لكنه لا يعرف أن رجالاً آخرين في القارة السمراء بدؤوا يتحركون في السر والعلن لكسر هذه الهيمنة وتخليص الاتحاد الإفريقي من وصاية الفيفا.

وأبرز معلق الـ “بيين سبورت” أن العديد من المؤشرات توضح بأن الكاف مقبل على الانفجار في أي لحظة بسبب ما سماه تدخل إنفانتينو الذي يسعى إلى إعادة تشكيل تركيبة إفريقية جديدة على مقاسه تحسباً لانتخابات رئاسة الفيفا القادمة وذلك بتواطؤ من بعض أعضاء الجمعية العمومية الذين اعتمدوا تعييناته على مستوى رئاسة الكاف ونواب الرئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية في اشارة للقجع ورئيس الكاف الحالي.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *