أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / حاليلوزيتش: المنتخب لايتوفر على لاعبين مثل رياض محرز وصلاح.. والمغاربة يردون: ينقصك دروس في التواصل

حاليلوزيتش: المنتخب لايتوفر على لاعبين مثل رياض محرز وصلاح.. والمغاربة يردون: ينقصك دروس في التواصل

أكد الناخب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيش، أن المنتخب المغربي لا يملك لاعبين بفرديات خارقة مثل المصري محمد صلاح لاعب ليفربول أو الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال حاليلوزيش من خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه لعرض لائحة اللاعبين لتصفيات مونديال قطر 2022 ، أنه يعمل على اللعب الجماعي لتعويض هذا القصور ، وأكد أنه لن يسمح لأي مصادر خارجية بزعزعة استقرار المنتخب الوطني.

في نفس السياق عبرت بعض الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ان المدرب الحالي للمنتخب المغربي يستفز المغاربة بمثل هذه التصريحات غير المسؤولة والتي من شأنها أن تدخل الجماهير الجزائرية والمغربية في صراع لا يغني ولا يسمن من جوع.

وسبق وأن صرح الناخب الوطني قبل شهور أن الجماهير المغربية دائما تقارن منتخبها مع المنتخب الحزائري خصوصا بعد فوزهم بالكأس الإفريقية الأخيرة.

وفيما يتعلق بغياب اللاعب بدر بانون اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي والحالي لفريق الأهلي المصري، ذكر الناخب الوطني أن المنافسة الشرسة بين المدافعين كانت السبب الرئيسي لاستبعاده من قائمة الفريق للجولتين التاليتين من تصفيات كأس العالم، وأوضح: “بانون قد يكون غاضبًا مني لأنه على الرغم من أهليته ، فهو غير موجود ضمن القائمة ، وحتى عندما تتم المناداة عليه اما يكون مصابا او مريضا، ومع ذلك ، ما زلنا نراقب مستواه “.

وشدد خليلوزيتش على أنه لا ينبغي لأحد أن يهين المنتخب الوطني ، لأن الهدف الرئيسي خدمة المغرب وليس تحقيق أهداف شخصية.

وأدان الناخب الوطني “تحر يض” و “استفزاز” بعض اللاعبين لاستدعائهم لقائمة المنتخب المغربي ، مؤكدا أن هذا الأمر غير مقبول ويجب إيقافه.

وأوضح المدرب البوسني ، أن المدير الفني للمنتخب المغربي الرديف حسين عموتا ، طلب منه عدم استدعاء بعض اللاعبين لأنه يحتاجهم في المعسكر المقبل لكأس العرب، مشيرا أنه وافق على تسريح سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي في ما سيتم الإحتفاظ بأشرف في المنتخب الأول.

كما اعترف حاليلوزيش بأن اللغة غالبا ما تشكل عقبة أمام التواصل بين الفنيين واللاعبين ، لكن لغة كرة القدم تهيمن داخل معسكر المنتخب المغربي.

وأكد المتحدث نفسه أنه رغم ضمان التأهل مسبقًا ، إلا أنه من الضروري الفوز في الجولتين الأخيرتين أمام السودان وغينيا ، مشيرًا إلى أن الهدف هو تحقيق انتصارين مع تقديم مستوى ممتاز ، مشيرًا إلى أنه معجب جدا بمستوى الأداء في المعسكر التدريبي السابق، وأن أداء المنتخب في تطور ملحوظ وبشهادة الجماهير المغربية.

المعتصم البلغيتي المصطفى

شاهد أيضاً

الإمارات تجبر “دراجي” على حذف تغريدة أسـ ــ ـاء فيها للمغرب بسبب مونديال 2030

تعرض معلق قنوات بيين سبورت القطرية الجزائري حفيظ دراجي لإهـ ـ ـ ـانـ ـ ـة …

وليد الركراكي يعيد سفيان رحيمي للمنتخب لهذا السبب

بدأ الفضول يثير الجماهير حول اللاعبين المرشحين لتعويض الدولي المغربي زكرياء أبو خلال في المنتخب …

فيديو رائع لمحمد صلاح يرفض الإحتفال بسبب ضحايا ز لز ا ل المغرب

رفض الدولي المصري محمد صلاح الإحتفال بعد تسجيله هدف الإنتصار لفريقه ليفربول، وامتنع الفرعون عن …

الإعلام السعودي: رياض محرز .. “حافظ على سمعتك من الفضـ ـيحـ ـة في الأهلي!”

يبدو أن شهر العسل قد انتهى بين الأهلي السعودي ونجومه الكبار الذي تعاقد معهم في …

فالفيديو: “رياض محرز يتألق بزي سعودي ويثير تساؤلات بشأن أزمته الصحية”

“أثار نجم النادي الأهلي الجزائري، رياض محرز، الاهتمام والتساؤلات بين جماهيره ومتابعيه على منصات التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *