حاليلوزيتش: المنتخب المغربي هو من سيوقف سلسلة إنتصارات المنتخب الجزائري لأنه الأقوى في إفريقيا

حاليلوزيتش: المنتخب المغربي هو من سيوقف سلسلة إنتصارات المنتخب الجزائري لأنه الأقوى في إفريقيا

كباقي المنتخبات الأخري المنتخب الوطني دخل في تربص إعدادي إستعدادت للمنافسات القارية القادمة خصوصا كأس أمم افريقيا.

ويعتبر المنتخب المغربي من أقوى الفرق الأفريقية في هذه الفترة ، لأن نجومه اشتهروا بأفضل الدوريات في أوروبا ، مثل لاعب تشيلسي حكيم زياش الذي فاز بدوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي وأشرف حكيمي المتوج بلقب البطولة الإيطالية.

ونظرا لقوة المنتخب المغربي ، اضطر الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى تعيين مدرب متمرس في شخص وحيد خاليلوزيش لإدارة هذا المنتخب المرصع بالنجوم.

وقال مدرب المنتخب في البيان الختامي : “يمكن للمنتخب المغربي الآن مواجهة أكبر فريق أفريقي والفوز به بسهولة ، وخاصة المنتخب الجزائري، الذي لم يعرف طعم الهزيمة منذ أكثر من عامين.

في نفس السياق المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش ، بعد سبع سنوات من إنهاء مغامرته مع “محاربي الصحراء” ، هاجم مرة أخرى منتقديه الجزائريين، أتناء عقده ، مؤتمرا صحفيا لتقييم آخر مباراتي “أسود الأطلس” ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم.

رغم أن “أسود الأطلس” ضمن تأهل المنتخب الإفريقي ، في سياق متوسط المستوى خلال يوم المنافسة الدولية الأخير ، تعرض خليل خودزيتش لانتقادات شديدة.

وقال الناخب الوطني : “لقد واجهت أيضًا نفس الوضع في الجزائر ، بسبب الخيارات الفنية التي قمت بها ، تعرضت لهجوم شديد من قبل بعض وسائل الإعلام عام 2014”.

ولم يقرر الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش حتى الآن التشكيلة التي ستواجه المنتخب الغاني ، في انتظار نتائج الدورة التدريبية الأخيرة بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وإستفاد المنتخب الوطني يوم من فترة راحة أول أمس السبت ، في أفق إنتظار إستتئناف التحضيرات للمقابلات الودية ضد المنتخب الغاني، والبوركينابي في تاني إختبار لزملاء حكيمي وزياش.

ولا يستبعد أن يغيب الظهير الأيسر آدم ماسينا عن المباراة الودية بين منتخب الأسود والنجوم السوداء الغاني.

وبحسب أنباء من معسكر تدريب المنتخب الوطني ، يشكو ماسينا من الإصابات التي تعرض لها في نادي واتفورد.

وحاول الجهاز الطبي للمنتخب تجهيز اللاعبين ، على الأقل ، لاحتساب نسبة كبيرة من المباراة الودية الثانية مع بوركينا فاسو.

وإذا تأكد غياب آدم ماسينا عن المباراة في غانا ، فإن البديل له في نفس المباراة لن يترك أشرف لازار الذي يلعب الجهة اليسرى كذلك.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *