“جوارديولا” يستغني عن “رياض محرز” والوجهة برشلونة رفقة المغربي “نصير مزراوي”

“جوارديولا” يستغني عن “رياض محرز” والوجهة برشلونة رفقة المغربي “نصير مزراوي”

أكد موقع “فوتبول لندن” الناطق بالإنجليزية أن نادي برشلونة الإسباني يسعى لـ “لفوز” بصفقة للاعب الجزائري الدولي رياض محرز من نادي تشيلسي الإنجليزي.

أول الأندية المهتمة بضم عميد المنتخب الجزائري تحسبا لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، على حد وصف الموقع، حيت يتحرك النادي الكتالوني لتجريد النادي اللندني من بعض بعض اللاعبيين مستفيدا من أزمته الحالية والعقوبات المفروضة عليه، على الرغم من أن مصادر بريطانية تتوقع رفع حظر التوقيع الصيف المقبل.

وفي إشارة إلى أنباء اهتمام برشلونة بخدمات اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز ، قال الموقع البريطاني: “تشيلسي ممنوع حاليا من عقد أي صفقات في الصيف ، لكن كل ذلك يمكن أن يتغير” ، مضيفا: “أندية العالن بحاجة للاستفادة من هذه الصفقات وتعتبر هذه فرصة أمام برشلونة، خصوصا وأنهم مهتمون باستهداف تشيلسي في شخص اللاعب رياض محرز “.

ووفقًا لـ London Football ، فإن محرز ليس الهدف الوحيد للنادي الكتالوني ، مع الأخذ في الاعتبار وجود خطط أيضًا لإدراج لاعبين آخريين حاليين لنادي تشيلسي، كالدنماركي أندرياس كريستنسن والإسباني سيزار أزبيليكويتا ، إلى جانب المدافع الألماني أنطونيو روديجر ، التي ستنتهي عقودهم.

وتابع: “قبل معاقبة رومان أبراموفيتش ، تعد مارينا جرانوفسكايا (العضو المنتدب لتشيلسي) وفريقها قدم عرضًا لمحرز” ، مضيفًا: “هذا ليس مفاجئًا لأن عقد النجم الجزائري من المقرر أن ينتهي في عام 2023 ، والآن هو الوقت المناسب لمانشستر سيتي لقبول عرض محرز ما لم يكن على استعداد لمنحه عقد جديد “.

علاوة على ذلك ، تابع نفس المصدر تقريره قائلاً: “هذا هو المكان الذي يتدخل فيه برشلونة. وهم سعداء أيضًا بإبعاد محرز عن جوارديولا ، على الرغم من أن رافينيا هو خيارهم الأول”.

مضيفا قد يكون الجزائري معروضًا للبيع هذا الصيف مقابل 33.2 مليون جنيه إسترليني ، مؤكدا أن نادي تشيلسي الإنجليزي بحاجة ماسة إلى خدمات رياض محرز ، خصوصا وأن بطل الدوري الممتاز (محرز) أربع مرات أتبت أنه رائع وصفقة موفقة، و إنه عامل خطير وحاسم، وتشيلسي بحاجة إليه وعليهم أن يفعلوا كل شيء للحصول عليه ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتيمو فيرنر و لوكاكو الراغبين في الرحيل “.

في نفس السياق قدم نادي برشلونة لكرة القدم، عرضًا ماليًا ضخمًا للاعب أياكس المغربي الدولي نصير مزراوي لضمه إلى النادي الكتالوني في فترة انتقالات الصيفة المقبلة.

وكشف الصحفي الإسباني فابريزيو رومانو ، الذي يغطي نقل اللاعبين من الدوري الإسباني المحلي “لاليجا” ، عن بعض تفاصيل عرض برشلونة للاعب المغربي نصير مزراوي.

وبحسب المصدر ذاته ، عرض نادي برشلونة على مزراوي راتبا سنويا قدره 5 ملايين يورو ، إضافة إلى مكافآت وحوافز.

المعتصم البلغيتي

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *