جوارديولا: رياض محرز ضيع الكثير أمام ريال مدريد ورحيله وشيك

جوارديولا: رياض محرز ضيع الكثير أمام ريال مدريد ورحيله وشيك

يبدو أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا غاضب من العديد من الفرص الضائعة ، وخاصة من النجم الجزائري رياض محرز ، الذي أهدر الكثير رغم الفوز 4-3 على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خصوصا فرصتان ضائعتان أمام الحارس المخضرم الدولي البلجيكي كورتوا.

وأثارت الطريقة الغريبة، التي تعامل بها بيب جوارديولا مع رياض محرز تساؤلات حول مستقبل نجم المنتخب الجزائري وما إذا كان سيبقى في السيتي أو يغادر الموسم المقبل ، خاصة أنه لديه الكثير من العروض، حيث أكدت تقارير إعلامية فرنسية، أن نادي ميلان الإيطالي يتطلعون للتعاقد مع محرز ، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتزامن سعي ميلان للاستحواذ على محرز، خصوصا مع النقل الوشيك لملكية النادي الإيطالي إلى مستثمر جديد ، بحسب موقع سوكر ماركت الفرنسي.

وبصم رياض محرز، خلال مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، على اداء رائع، حيت بتمريرة عرضية حاسمة لزميله دي بروين، جاء من خلالها تسجيل هدف رائع، وهو أيضاً أسرع هدف ل”مانشستر سيتي” في دوري أبطال أوروبا والذي سجل في 2 دقيقة من المباراة.

وبحسب موقع “هوسكورد” الشهير ، فقد شارك عميد الخضر في المقابلة من البداية إلى النهاية وحصل على درجة عالية في التنقيط 8 من 10.

وكان للرياض أيضا ثلاث تسديدات ، إحداها داخل القائم والأخرى في الشباك الجانبية من مرمى ريال مدريد.

وصلت دقة تمريرات محرز في المباراة إلى 86٪ ، وتمكن من صناعة الهدف الأول للفريق الذي سجله البلجيكي كيفين دي بروين، وكذلك رياض محرز راوغ بشكل صحيح 3 مرات وقطع الكرة عن الخصم مرتين.

من جهته ، تحدث زميل محرز في مانشستر سيتي فودن عبر التلفزيون عن فرصة محرز الضائعة: “كان يجب أن ننهي المباراة في أول نصف ساعة ، لكنني أهدرت فرصة وأهدر محرز فرصة أخرى”.

وتابع “الفرص الضائعة أمر طبيعي. كان علينا استغلال الفرص والتسجيل لكننا لم نحققها والأهم أننا فزنا”.

وعلق نادي مانشستر سيتي ، على أداء اللاعب رياض محرز أمام ريال مدريد ، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، قائلاً: “ضيع النجاح اليوم ، لكنه سيسجل يومًا آخر”.

المصطفى المعتصم البلغيتي

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *