“جمال بلماضي” يتولى تدريب المنتخب التونسي في المونديال ويصدم الجزائريين

“جمال بلماضي” يتولى تدريب المنتخب التونسي في المونديال ويصدم الجزائريين

كشفت تقارير إخبارية عن رغبة الاتحاد التونسي لكرة القدم في التعاقد مع مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، لقيادة نسور قرطاج في نهائي المونديال المقبل في قطر بعد استبعاد المنتخب الجزائري على يد المنتخب الكامروني في مباراة السد الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبحسب موقع “فوت 22” الجزائري ، فإن رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريئ، يجس النبض ويراقب عن كثب وضعية جمال بلماضي، حيث يستعد للتفاوض معه حول إمكانية قيادة المنتخب التونسي بنهائيات كأس العالم القادمة.

بالنظر إلى احتمالية رحيل بلماضي عن المنتخب الجزائري بعد الخسارة المفاجئة وغير المتوقعة، أمام منتهب الكاميرون وعدم تأهل الخضر لنهائيات كأس العالم ، فإن الجريئ ينتظر موقف جمال بلماضي والاتحاد الجزائري النهائي.

خسرت الجزائر رهانها في كأس العالم 2022 بعد خسارتها 2-1 أمام الكاميرون في مباراة مثيرة هيتشكوكية، والتي قال بلماضي من خلالها “أتحمل مسؤوليتي وستكون هناك قرارات في المستقبل”.

ولا يوجد مدرب آخر يتمتع بالدعم الشعبي مثل جمال بلماضي، فأغب الجماهير الجزائرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك وتويتر”، تريد أن يظل في الغارضة الفنية لمنتخب الخضر مستقبلا.

ورغم خيبة أمل “ألكان” والإقصاء من المونديال ، لا يزال مشجعو الجزائر متمسكين بـ “بلماضي ” الذي يفضل الانتظار قبل أن يقرر مصير الاستمرار في تدريب المنتخب الجزائري.

حتى الآن ، ظلت أصداء مستقبل الناخب الجزائري جمال بلماضي متضاربة ، بين تأكيد استمرارعلى رأس منتخب الخضر، وآخرون يقترحون أنه سيترك الحلبة، خصوصا بعد الفشل في تحقيق حلم الملايين من الجزائرين، بقيادة كتيبة منتخبه إلى أرض قطر لحضور حفل الزفاف العالمي دولي لكرة القدم.

تبعًا للأجواء والتغييرات التي شهدها الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، باستقالة شرف الدين عمارة، حيث تتأرجح التقارير الإخبارية بين من يشجع بلماضي على البقاء، من يدفعه للرحيل.

المعتصم البلغيتي

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *