جمال بلماضي يتحدى المغرب.. والمغاربة يردون: جوابنا سيكون في الملعب

جمال بلماضي يتحدى المغرب.. والمغاربة يردون: جوابنا سيكون في الملعب

تحدث المدرب الجزائري جمال بلماضي ، في مؤتمر صحفي عقده بمركز تحضير المنتخب الجزائري بسيدي موسى بالجزائر ، عن تراجع منتخبه في تصنيفات الفيفا في أكتوبر الماضي رغم تألقه وحفاظه على 31 مباراة دون هزيمة حتى الآن

و في هذا الصدد المدير الفني لمنتخب الخضر قال: “أنا حقًا لا أفهم تصنيفات الفيفا ، وكيف يتم تصنيف المنتخبات ، وما الحسابات التي تعتمد عليها هذه الهيئة الدولية”. وحول إمكانية تراجع منتخب رفقاء رياض محرز من قائمة أفضل خمسة منتخبات في أفريقيا.

وعقب مباراة السد من تصفيات الدور الأخير الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر وبخصوص إمكانية مواجهة منتخب الجزائر المنتخبات الخمس على مستوى افريقيا وعلى رأسهم المنتخب المغربي، قال بلماضي “إذا رحلنا عن المراكز الخمسة الأولى في إفريقيا ، ووجدت نفسي أواجه المغرب في الدور الحاسم أمام فمرحبا بهم والرد سيكون في الملعب”.

في النفس الصدد أشار جمال بلماضي حول موضوع أن المنتخب الجزائري يتعرض لمؤامرة بعد تصريحات المنتخب البوركينابي قال: “لن أرد على افتراضات المؤامرة … سأركز فقط على ما يجري بالميدان وعلى أرضية الملعب وللجزائر جهات عملها الدفاع عن حقوق المنتخب الجزائر “.

في نفس السياق ضمن المنتخب الوطني المغربي بطاقة العبور رسميا للعب مباراة السد المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بقطر 22، وردت العديد من الجماهير المغربية الرياضية حول تصريحات المدرب الجزائر أنه في حالة مواجهة الجزائر فبطاقة العبور مضمونة لأن التاريخ يلعب في صالح أسود الأطلس أخرها الهزيمة التاريخية التي هزم فيها المنتخب نظيره الجزائري برباعية بملعب مراكش.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *