جمال بلماضي: “المواطن الجزائري لا يأكل الفطريات لكن يشاهدها تأكل أرضية ملاعبه”

جمال بلماضي: “المواطن الجزائري لا يأكل الفطريات لكن يشاهدها تأكل أرضية ملاعبه”

انتقد المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي ، ملعب ملعب “مصطفى تشاكر” الذي سيستضيف مباراة “الخضر” ومنتخب جيبوتي غدا الخمبس لحساب الجولة التأهيلية للإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وفي مقابلة مع وسائل الإعلام ، قال المدرب الجزائري اليوم الأربعاء: “منذ أن جئت على رأس المنتخب الوطني وأنا أتحدث عن أرضية ملعب تشاكر الأمور تتحسن لبعض الوقت وتعود إلى وضعها المؤسف”، وبقدرة قادر بعد شهرين أصبح الملعب كا رثة حتى قلت أنه كان متعمدا فبالنسبة لي هذا تدمير ”

وأضاف المتحدث نفسه: “قيل لنا أن سبب سوء أرضية الميدان هو الفطريات، الجزائريون نفسهم لم يأكلوا الفطريات، على العكس بل يشاهدونها تأكل أرضية الملعب ، ورفضت تغيير الملعب لأنني لن ألعل في الملعب حيث أقيمت حفلات شواء ، وهنا أقصد ملعب وهران وأرضيته الكارثية بالفعل “.

وعبر العديد من الجزائريون رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم من التصرف غير المسؤول من طرف القائمين عن الرياضة بالجزائر مبررين أن المغرب الذي يعيش نفس المناخ تقريبا ملاعبه تعتبر من أحسن الملاعب في افريقيا كملعب مراكش الكبير وملعب طنجة والعديد من الملاعب التي لا يمكن أن نقارنها بالملاعب الجزائرية التي لا تصلح حتى للزراعة كملعب مصطفى تشاكر لذلك لايمكن تعليق السبب بالمناخ.

ويستقبل رفقاء رياض محرز حاملو لقب كأس إفريقيا منتخب جيبوتي في تمام الساعة الثامنة مساءً (غرينتش +1) غدًا الخميس ، بريم الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم قطر لحساب المجموعة الأولى.

في نفس السياق وبعد لقاء المنتخب الجزائري مع جيبوتي ، ينطلق الخضر إلى المغرب لمواجهة بوركينا فاسو في “ملعب مراكش” يوم 7 سبتمبر المقبل.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *