تدوينة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي لمشجع “حلم” بنتيجة فوز المنتخب المغربي بيوم قبل المباراة

تدوينة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي لمشجع “حلم” بنتيجة فوز المنتخب المغربي بيوم قبل المباراة

عقب فوز المنتخب المغربي على منتخب الكونغو الديمقراطية بأربعة أهداف مقابل هدف، وضمان بطاقة التأهل الى نهائيات كأس العالم بقطر 22، راجت بمواقع التواصل الإجتماعي تدوينة غريبة لأحد المشجعين المغاربة، كتب من خلالها أنه رأى في منامه أن أسود الأطلس سيتفوقون خلال مباراتهم الحاسمة بأربعة أهداف لهدف.

ويدعى أو يلقب هذا الشخص باسم “كسانو”، وهو خبير في مجال المرا هنات الرياضية والمتخصصة في كرة القدم منذ سنوات، و أغلبيه توقعاته تكون صحيحه في كل دوريات العالميه ولديه العديد من المتتبعين عبر صفحته على الفايسبوك، والتي تضم أكثر من 64 ألف معجب.

ولقيت تدوينته التي نشرها بيوم واحد قبل المباراة ، تفاعلا واسعا من طرف معجبيه، خصوصا وأن الملقب بكسانو تنبأ قبل بدايه مباراة المنتخب المغربي، بأن منتخب بلده سيفوز بنتيجه أربعة أهداف لهدف واحد، الشيء الذي عرضه للسخرية من طرف أغلب المعجبين، لكن في النهاية صدم الجميع.

وأشار بعض معجبوه بعد نهاية المباراة أنها مجرد ضربة حظ لا غير ولا يمكن اعتبارها رؤيا، في ما عبر آخرون أن خبرته في توقع نتائج المباريات وتمرسه في هذا المجال من خول له تخيل هذه النتيجة في عقله اللاواعي حيث راوضته عن طريق حلم بكترة تفكيره بالمقابلة لا غير

في نظركم هل هي صحيح رُؤيا ؟
أم أن خبرته في مجال المراهانات هي من ساعدته؟

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *