أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بلماضي يرسل مسؤول جزائري للمغرب لتفقد المنشآت وتسليم تقرير مفصل

بلماضي يرسل مسؤول جزائري للمغرب لتفقد المنشآت وتسليم تقرير مفصل

يتواجد المدير الفني للمنتخب الجزائري أمين العبدي في مراكش بالمغرب لتفقد المرافق والفنادق والمنشات التي سيقيم فيها أبناء جمال بلماضي قبل مباراة بوركينا فاسو يوم 7 سبتمبر المقبل ، وقد حجز فندقين أحدهما هو “بالاس جولف” بمراكش.

وقدم مناجير الخضر العبدي خلال عودته اليوم في الساعات القليلة الماضية تقريرا مفصلا للمدرب الجزائري جمال بلماضي الذي بدوره يتواجد في الجزائر بسبب قراره مشاهدة المباراة الودية. المنتخب المحلي الجزائري أمام المنتخب السوري قبل انضمامه إلى مركز سيدي موسى لمتابعة الترتيبات النهائية وإعلانه القائمة النهائية.

وأشارت تقارير اعلامية عديدة، أن الإتحاد الجزائري الفاف، يبحت بشتى السبل حول إمكانية نقل المباراة من المغرب إلى بلد اخر، كما أبرزت أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم والمصالح الدبلوماسية لهذا البلد بين أمرين إحداهما مر وهو قبول التواجد في بلد يق ا طعو نه دبلوماسيا أو معاقبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، إذا عارضوا تنظيم مباراتهم مع بوركينا فاسو في مراكش.

وبالنظر إلى أن الجزائر اختارت “الج م ود الدبلوماسي” في علاقاتها مع المملكة، بدأ كثير من الناس في التساؤل حول موقف الاتحاد الجزائري لكرة القدم من الانتقال إلى المغرب في مواجهة بوركينا فاسو، خصوصا وأن الفيفا والاتحادات القارية الملحقة به ترفض أي تداخل وتشابك بين السياسة والرياضة ، الأمر الذي قد يعلن “الفيفا” و “الكاف” الـ “فيتو” أمام الجزائريين، إذا احتجوا على الملعب.

واتخذ المغاربة خطوات لتعليق العلاقات الدبلوماسية بين الجزائر والمغرب مليئة بالمفارقة والسخرية عبر منصة فايسبوك ، معتبرين أن هذا القرار وضع فريق النجم رياض محرز في موقف محرج، لأن لقاءهم تمت الموافقة عليه من قبل أعلى هيئة لكرة القدم في القارة السمراء.

يُشار إلى أن “الكاف” حدّدت خلال الأشهر السابقة اسماء الملاعب المُعتمدة والتي بإمكانها احتضان المباريات الإقصائية المؤهلة للمونديال، وجاء من خلاله نقل المنتخب البوركينابي لمقابلته إلى المملكة المغربية لعدم صلاحية أي من ملاعبها لاستقبال هذه المنافسات.

منبربريس

شاهد أيضاً

الإمارات تجبر “دراجي” على حذف تغريدة أسـ ــ ـاء فيها للمغرب بسبب مونديال 2030

تعرض معلق قنوات بيين سبورت القطرية الجزائري حفيظ دراجي لإهـ ـ ـ ـانـ ـ ـة …

وليد الركراكي يعيد سفيان رحيمي للمنتخب لهذا السبب

بدأ الفضول يثير الجماهير حول اللاعبين المرشحين لتعويض الدولي المغربي زكرياء أبو خلال في المنتخب …

فيديو رائع لمحمد صلاح يرفض الإحتفال بسبب ضحايا ز لز ا ل المغرب

رفض الدولي المصري محمد صلاح الإحتفال بعد تسجيله هدف الإنتصار لفريقه ليفربول، وامتنع الفرعون عن …

الإعلام السعودي: رياض محرز .. “حافظ على سمعتك من الفضـ ـيحـ ـة في الأهلي!”

يبدو أن شهر العسل قد انتهى بين الأهلي السعودي ونجومه الكبار الذي تعاقد معهم في …

فالفيديو: “رياض محرز يتألق بزي سعودي ويثير تساؤلات بشأن أزمته الصحية”

“أثار نجم النادي الأهلي الجزائري، رياض محرز، الاهتمام والتساؤلات بين جماهيره ومتابعيه على منصات التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *