بلماضي يحمل مسؤولية الإقصاء الجزائر المذ ل للحكم.. والمنتخب المغربي يشرف الكرة العربية عالميا

بلماضي يحمل مسؤولية الإقصاء الجزائر المذ ل للحكم.. والمنتخب المغربي يشرف الكرة العربية عالميا

بعد المباراة التي جمعت المنتخب المغربي، ومنتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية ،  والتي تأهل  من خلالها أسود الاطلس، لنهائيات كأس  العالم في قطر2022. اتصل جلالة الملك محمد السادس على الفور ، برئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوز لقجع، لتهنئته على هذا الإنجاز التاريخي للمغرب بعبوره  للمرة السادسة  في تاريخه لكأس العالم.

كما هنأ صاحب الجلالة محمد السادس المدربين والناخب الوطني وحيد خليلودزيتش وعميد الأسود غانم سايس.

هذا وتغلب المنتخب الوطني على المنتخب الكونغولي 4-1 وحقق انتصارا تاريخيا.

في نفس السياق، عبر المنتخب الكاميروني لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر بفوزه على مضيفة المنتخب الجزائري 2-1 بعد تمديد المباراة لوقتها الإضافي ، على ارضية ملعب “مصطفى تشاكر” في البليدة، لحساب الجولة الثانية من الجولة الحاسمة، للتصفيات الإفريقية المؤهلةكأس العالم .

وسجل مهاجم بايرن ميونيخ إيريك ماكسيم تشوبو موتينج هدف منتخب الكاميرون في الدقيقة 22 من المباراة مستخدما الكرة التي أسقطها الحارس الجزائري مبولحي قرب الشباك.

وأدرك أحمد توبا التعادل للجزائر في الدقيقة 118 بضربة رأسية، استقرت في الجهة اليسرى لحارس الكاميرون.

وفي الدقيقة 124 ، انتزعت الكاميرون هدف الفوز عبر اللاعب كارل إيكامبي، لينظم من خلاله الأسود غير المروضة، إلى كل من منتخب السنغال ومنتخب غانا ومنتخب تونس والمنتخب المغربي. الى نهائيات كاس  العالم المقبلة، التي تحتضنها دولة قطر.

وعبرت الجماهير الجزائرية، عن استيائها من هذا الإقصاء غير المتوقع خصوصا وأن المباراة لعبت على ارض الجزائر، وامام الجماهير الجزائرية

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *