بلماضي يحصد إعجاب الجماهير بعد تصويته لنجمين مغربيين وغضب جزائري على فعلته

بلماضي يحصد إعجاب الجماهير بعد تصويته لنجمين مغربيين وغضب جزائري على فعلته

صوّت مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي لاثنين من نجوم المنتخب المغربي ، وكذلك النجم المصري محمد صلاح ، في استفتاء على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 ، حيث تم التصويت في احتفال كبير بالعاصمة الفرنسية باريس، و أعلن النتيجة التي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” (FIFA) .

وتفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على زميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي ومواطنه كريم بنزيمة ليفوز بالجائزة.

وأشاد مدونون ومستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي بسلوك بلماضي الرائع والنبيل، بعد أن صوَّت للمدرب المغربي الركراكي كأفضل مدرب في العالم والنجم ياسين بونو كأفضل حارس مرمى.

وأعلن الفيفا نتائج تصويت مدربي وكابتن كل فريق ، وكشف عن تصويت بلماضي لوليد للركراكي في المركز الأول على حساب مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني، ومدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، كما وضع ياسين بونو في المركز الأول على حساب حارس ريال مدريد كورتوا، وحارس الأرجنتين المتوج بكأس العالم إيميليانو مارتينيز الذي توج بجائزة أفضل حارس.

وحظي بلماضي بإعجاب وثناء واسعين من الجماهير المغربية والعربية ، الذين يقدرونه لتجاهله بعض الخلافات السياسية للجزائر على حساب المغرب ،والتي تحاول البلد الجارة تضخيمها، على حد تعبير المغردين.

وأشار مدونون إلى أن ما فعله بلماضي هو تأكيد جديد على أخوة الشعبين الجزائري والمغربي اللذين تربطهما علاقات طيبة بعيدا عن الخلافات.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *