بلماضي:” ردي على المنتخب المغربي سيكون بالملعب” والمغاربةيردون: لا تنسى الرباعية التاريخية

بلماضي:” ردي على المنتخب المغربي سيكون بالملعب” والمغاربةيردون: لا تنسى الرباعية التاريخية

رد المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي عقب المؤتمر الصحفي بعد إعلان القائمة النهائية للمباراتين المؤهلة لكأس العالم قطر 22 ، على مدرب المنتخب الوطني المغربي البوسني وحيد حاليلوزيش بعد تصريحاته حول طريقة وأسلوب لعب منتخب الخضر.

وردا على تصريح حاليلوزيش الذي قال فيه إن المنتخب المغربي يتبنى أسلوبا جماعيا خلافا لاعتماد منتخب الجزائر على اللعب الفردي خصوصا على لاعب مانشستر سيتي العميظ رياض محرز وقال المدرب جمال بلماضي “لا يهمني تصريحات البوسني حاليلوزيش ولن أرد عليها وردي سيكون على أرضية الملعب”

وعن احتمالية مواجهة الجزائر للمنتخب المغربي قال بلماضي: “إذا تراجعنا في ترتيب الفيفا وأوقعتنا القرعة أمام المنتخب المغربي ط، فمرحبا بهم فنحن لا نخاف ولا نخشى أحد”.

في نفس السياق قارن حاليلوزيش في إحدى تصريحاته الصحفية الأداء العام للمنتخب المغربي بالمنتخب الجزائري والسنغالي والمصري ، فقال: “إذا حقق المنتخب المغربي بعض النجاح في يوم من الأيام ، فسيكون ذلك لأن بعض اللاعبين غيروا عقلياتهم ودخلوا في روح المجموعة” مضيفا ” لسنا مثل مصر التي يلعب بها المتألق في الدوري الإنجليزي محمد صلاح أو الجزائر التي تتوفر على رياض محرز ولا منتخب السنغال رفقة ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي”. وأشار أن هؤلاء يقدمون أشياء كبيرة على المستوى الفردي ، عكس المنتخب المغربي فالكل يسجل”.

وخلقت تصريحات المدربين الجزائري والمغربي الجدل داخل الأوساط الرياضية الجزائرية والمغربية، مشيرين أن الجواب يأتي على أرضية الملعب وليس في الندوات الصحفية، وأن الهدف من كل هذا هو الرفع من مستوى الكرة العربية في المحافل الدولية.

الا أن الأمور خرجت عن نصابها فأغلبية الجزائريين أشاروا أنه في حالة مواجهة المنتخب المغربي أن منتخبهم سيتفوق وينتصر دون مجهود، فيما نبهت الجماهير المغربية نظيرتها الجزائرية وذكرتهم بالرباعية التاريخية في مدينة مراكش.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *