بالصورة “محمد صلاح” وزوجته يحتفلون بالكريسمس بزي “مثير” على خطى رياض محرز .. والمصري يرد بقوة

بالصورة “محمد صلاح” وزوجته يحتفلون بالكريسمس بزي “مثير” على خطى رياض محرز .. والمصري يرد بقوة

الصورة التي نشرها محمد صلاح عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، تظهر في الخلفية شجرة عيد الميلاد مع تعليق “عيد ميلاد سعيد”.

وحصل جناح نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر في دبي ، بناءً على تصويت المشجعين الذي قدمه “تيك توك”. ، نوفمبر الماضي.

وتغلب مهاجم “الفرعون” على الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي بنزيمة والبرتغالي رونالدو والبلجيكي كورتوا ليفوز بالجائزة الجديدة هذا العام.

ونشر نجم ليفربول محمد صلاح في الصورة صورة له وهو جالس أمام شجرة الكريسماس برفقة زوجته وابنتيه وزوجته ماجي وطفليهما مكة وهو يرتدي نفس البيجاما “الكروشيه”.

حصلت الصورة على أكثر من 2.2 مليون إعجاب وما يقرب من 64100 تعليق على Instagram.

وعلى Twitter ، حصلت الصورة على أكثر من 19.4 مليون مشاهدة ، و 43.4 إعادة تغريد ، و 19.8 تعليقًا ، و 259.9 إعجابًا بحلول الوقت الذي أصبحت فيه الأخبار جاهزة.

لطالما كانت وجهات نظر محمد صلاح ومواقفه مثيرة للجدل ، حيث انتقده بعض محبيه العرب بسبب تصرفه ضد الثقافة والعادات العربية.

وفي هذا السياق ، استنكر أحد النشطاء احتفالاته بعيد الميلاد: “ما هذا يا صلاح؟”
بينما كتب آخر: “لمنع النميمة والجدل الموسمي .. صلاح ليس قدوة .. مجرد لاعب”.

سأل أحد النشطاء ، معربًا من تصرف محمد صلاح: “هل هذا كبرياء عربي بك؟”

الجدير بالذكر أن الجدل الحالي حول احتفال صلاح بعيد الميلاد مع عائلته تكرر العام الماضي ووجه الكثير من الانتقادات.

في العام الماضي أيضًا ، شوهد محمد صلاح مع زوجته وابنتيه في صورة نشرها على حسابه الشخصي على Instagram: مكة وكيان يرتديان ملابس عيد الميلاد حيث كانا يرتديان زي البيجامة.

اللافت للنظر أن محمد صلاح نجح في أن يصبح أحد أعظم نجوم العالم في غضون سنوات قليلة بعد مغادرة مصر وبدء مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد أن قاد فريق ليفربول إلى إنجازات عظيمة ، أصبح “الفرعون المصري” محل أعجاب لدى الجماهير البريطانية ، كما أصبخ من بين أغلى اللاعبين في العالم.

ولم يكن محمد صلاح محظوظًا في كأس العالم هذه المرة حيث تم إقصاء مصر في التصفيات ، على الرغم من أنها كانت المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة على أرض عربية والأولى في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

ولم يكن صلاح اللاعب الوحيد الذي تعرض الى انتقادات بسبب الكريسمس بل حتى الدولي الجزائري رياض محرز لاعب السيتي وزوجته تايلور، الذي سبق ونشر صورة له رفقة شجرة الكريسمس في احتفال له بعيد المسيحين.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *